الروسي ميخائيل تيريخوف مدرباً لمنتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال

لم تمضِ ٢٤ ساعة على اعتذار مدرب منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال الأمريكي جوزيف ساليرنو عن تدريب منتخبنا لتعذر حصوله على الأوراق المطلوبة لمغادرة كندا حتى أعلن اتحاد كرة السلة المؤقت عن هوية المدرب الروسي ميخائيل تيريخوف الذي سيقود الإدارة الفنية لمنتخبنا في مهمته القادمة حيث يواجه منتخبي السعودية وقطر ضمن النافذة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أندونيسيا خلال شهر آب القادم.
ويعدّ تريخوف من المدربين الشبان المعروفين والمشهود بكفاءتهم في الدوري الروسي لكرة السلة, وسبق له تدريب عدة أندية روسية, وخلال السنوات الخمس الأخيرة لم يترجّل عن منصة التتويج مع الفرق التي دربها بالدوري الروسي الممتاز كما أحرز فريقه عدة ألقاب كأفضل دفاع وهجوم وأداء.
وشهد التمرين المسائي للمنتخب أمس الثلاثاء حضور المدرب الجديد الروسي ميخائيل تيريخوف للمرة الأولى حيث أشرف على تمرين المنتخب وتحدث مع اللاعبين للمرة الأولى, وطالبهم بضرورة التركيز خلال اللعب والابتعاد عن لوم بعضهم أو الحديث عن الحكام لأن هذه الأمور ستكون من مهماته، كما طالبهم بتقديم كل ما لديهم في هذه المرحلة المهمة خلال التحضير لمباراتي السعودية وقطر, وخصّص التمرين لتوجيه اللاعبين ودراسة تحركاتهم في الملعب, وفي نهاية التمرين أشاد بإمكاناتهم ووصفهم بالمقاتلين الأقوياء القادرين على الفوز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض