موناكو يفوز على مينز في الدوري الفرنسي

فاز موناكو اليوم على ضيفه مينز بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل أهداف موناكو كل من سيسك فابريغاس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 50 وكيفن فولاند في الدقيقة الـ 52 ووسام بن يدر هدفين في الدقيقتين الـ 77 والـ 89.

ورفع موناكو رصيده بهذا الفوز إلى 62 نقطة في المركز 3 بينما تجمد رصيد مينز عند 42 نقطة في المركز التاسع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
«يونيسيف» تحذر من كارثة وشيكة تهدد 600 ألف طفل فلسطيني في رفح ملف تشرين...الخطاب يبشر بانتعاش اقتصادي قادم.. العكام: الدعم في مختلف دول العالم له شقان دعم للمستهلكين وآخر للمنتجين مجلس وزراء منظمة "أوابك" يختار الطاقة المتجددة موضوعاً لجائزة البحث العلمي بمناسبة عيد الشهداء قيادة شرطة الحسكة تكرم عدداً من أسر شهدائها البطريرك يوحنا العاشر: نطالب برفع الحصار الغربي الجائر عن الشعب السوري الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود (السورية للحبوب) في طرطوس تنهي استعدادها لتسويق موسم القمح ..وإجراءات لتخفيف أعباء أجور النقل القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة سبيلٌ للدفاع عن الحياة الحقيقية حياة الكرامة والعزة مشروع "مواهب"... بدأ مرحلته التجريبية بمشاركة ٢٥ شاباً وشابة من الموهوبين ملف «تشرين».. الهدف تحقيق العدالة الاجتماعية.. بلورة جديدة في أركان الاقتصاد الوطني وتصويب المسار ومعالجة الانحرافات وتحديد النموذج الاقتصادي المناسب