مؤسسة الشهيد تُطلق حملة رمضان الخيرية: «بلادي فيها الخير»

أطلقت مؤسسة الشهيد فرع دير الزور حملتها لشهر رمضان الكريم تحت شعار« بلادي فيها الخير» صباح اليوم قُبيل بدء الشهر الفضيل .
مديرة المؤسسة منار الأسعد أكدت في تصريح لـ« تشرين» أن الحملة تأتي في سياق نشاطات المؤسسة المُدرجة على أعمالها وهي استجابة لدعوة السيدة الأولى أسماء الأسد في اجتماعها الأخير مع القائمين على الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية ورؤساء غرف التجارة والصناعة من جميع المحافظات والذي تضمن البحث في تنظيم جهود الدعم والمساعدة للشرائح الأكثر احتياجاً، وكيفية الاستفادة من عمل جميع المبادرات الخيرية والإنسانية، حتى تصل إلى مختلف المحتاجين في جميع المناطق ، ولاسيما في ظل الظروف المعيشية الضاغطة، واقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
وبينت الأسعد أن الحملة تستهدف 1000 عائلة من شهداء وجرحى الجيش العربي السوري وقواه الرديفة، إضافة للعوائل المُتعففة والفقيرة في المحافظة.
مشيرةً إلى أنها تتضمن توزيع سلل غذائية بدأت فعلياً اليوم، إضافة إلى 500 ربطة خبز تُعطى مع بدء الشهر الفضيل وحتى انتهائه .
فراس الفرج – رئيس المكتب الإداري للمؤسسة – أوضح لـ« تشرين» أن الحملة انطلقت في إطار اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا عبر مجموعات شبابية من الكوادر المتطوعة في المؤسسة، لافتاً إلى أن المساعدات يجري توصيلها إلى منازل العوائل المستهدفة مباشرة ، وهي تجري بالتعاون مع مركز الدفاع الوطني في المحافظة الذي وفّر كل مستلزمات النقل وتسهيل حركة المتطوعين .
يُذكر أن مؤسسة الشهيد باشرت أعمالها بعد افتتاح مقرها العام المنصرم .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج