برشلونة يكرّم ميسي كأكثر من لعب بقميص النادي

شهدت مباراة برشلونة ضد نظيره بلد الوليد مساء اليوم فى الدورى الإسبانى الممتاز لقطةً مميزة خاصة بالأرجنتينى ليونيل ميسى.

وحرص نادى برشلونة على تكريم ليونيل ميسى قبل انطلاق مباراة بلد الوليد، باعتباره أكثر لاعب فى التاريخ يخوض مباريات بقميص برشلونة بواقع 767 مباراة.

ويحتل نادى برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الإسبانى الممتاز، وبفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بعد فوزه الصعب في المبارة على بلد الوليد بهدف أحرزه عثمان ديمبلي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
لا شيء يدعو للقلق.. تحرّي (السونة) متواصل في درعا.. ومكافحة ١٢٠٠ دونم قمح مصابة بالحشرة حتى تاريخه مزارعو السويداء يبدؤون بزراعة المحاصيل والخضر الصيفية  أضرار وإصابات حشريّة لموسم قمح دير الزور.. مخاوف من تدنّي إنتاجيته.. من بوابة المشاريع الصغيرة وإعادة توليد الدخل.. مشروع لدعم الحرفيين في المنطقة الصناعية بمدينة درعا القمح في دائرة الضوء ... دعوات لاعتماد نظرة تسعيرية مختلفة تعتمد مبدأ المكافأة قيمته 58 مليار ليرة.. وزارة المالية تعلن نتائج المزاد الثاني لعام 2024 لإصدار سندات الخزينة مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية في روسيا الرؤية المستقبلية للدعم الزراعي في ندوة تفاعلية بين الزراعة والبحث العلمي وزير الصناعة يؤكد على أهمية إحداث مراكز تابعة لهيئة المواصفات والمقاييس في المحافظات احتفاءً بعيد الجلاء انطلاق فعاليّات مهرجان الشّيخ صالح العلي في منطقة الشيخ بدر