البرازيل: 3650 وفاة جديدة بكورونا

سجلت وزارة الصحة البرازيلية 3650 وفاة جديدة بفيروس كورونا في البلاد خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، ما يشكل حصيلة يومية قياسية للوفيات.

وقالت الوزارة في بيان نقلته «رويترز»: إنه تم تسجيل 84245 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في البرازيل 4ر12 مليون حالة منذ بدء الوباء بينما وصل إجمالي عدد الوفيات إلى 307 آلاف و112 حالة.

وتحتل البرازيل المركز الثاني عالمياً بعد الولايات المتحدة من حيث عدد المصابين والوفيات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة