ثلاث ضحايا وجريح في جريمة قتل في جديدة عرطوز بريف دمشق

ريف دمشق- تشرين

أُعلمت شرطة ناحية جديدة عرطوز في ريف دمشق في الساعة الرابعة من فجر اليوم، من قبل مشفى جديدة التخصصي بدخول شخص إليه مصاب بطلقتين ناريتين في خاصرته.
وحسب بيان لوزارة الداخلية، فقد تبين أن المصاب يدعى (أوس . ز) وهو يعمل طبيب ويبلغ من العمر خمسة وعشرين عاماً، وأخبر الشرطة بحصول جريمة في منزله، وعلى الفور توجهت دوريات من شرطة ناحية جديدة عرطوز إلى منزل والد الطبيب في السكن الأول بجديدة عرطوز، وتبين أن الأب أيضاً طبيب أسنان ويدعى (غيث) ووجد مصاباً بطلق ناري في الرأس ومسـدسه بجانبه، وفارقت ابنتاه الحياة إثر إصابتهما بطلق ناري، الأولى تدعى (نايا) عمرها ثلاثة وعشرون عاماً، والثانية (ايليا) عمرها ثلاثة عشر عاماً.
وتبين أن الأب مصاب بمرض نفسي ويتناول حبوباً مهدئة بشكل مستمر، والأم مقيمة خارج المنزل ويوجد خلافات مع زوجها.
وختمت الداخلية بأن التحقيقات ما زالت مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!