حطين يعتلي الصدارة مؤقتاً.. والجيش يحقّق فوزه الأول في الدوري الممتاز لكرة القدم

تشرين- إبراهيم النمر:

حقّق فريق الجيش فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الممتاز لكرة القدم على حساب الحرية وبثلاثية نظيفة في ملعب الجلاء في دمشق، حيث سجّل عبد الرزاق بستاني الهدف الأول في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني وفي حلول الدقيقة 46 سجّل محمد الواكد الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة استطاع محمد الواكد  تسجيل ثنائيته الشخصية، والهدف الثالث لفريقه ليحقق النقاط الثلاث كاملة، وليتقدم الجيش إلى المركز السابع مؤقتاً برصيد 5 نقاط، بينما بقي  الحرية أخيراً برصيد خالٍ من النقاط.

في الجانب الآخر انتزع الطليعة فوزاً مهماً على الوحدة وبهدفين من دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم بالملعب الصناعي في مدينة حماة.

سجّل المحترف عبدول هولي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 45 من الشوط الأول، ومع نهاية الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 97  تمكّن عدي حسون من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وبه انتهى اللقاء، وبهذا الفوز ارتقى الطليعة إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 7 نقط، بينما تراجع الوحدة إلى المركز الحادي عشر، وقبل الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.
وعاد حطين من ملعب الصالة في طرطوس محملاً بالنقاط الثلاث بعد تحقيقه فوزاً جديداً هذا الموسم، جاء على حساب الساحل بنتيجة هدف من دون رد حمل توقيع اللاعب ديكو إبراهيم في الدقيقة 45 من عمر المباراة.
وبهذا الفوز اعتلى حطين صدارة الترتيب  مؤقتاً برصيد 12 نقطة، والساحل أصبح تاسعاً مؤقتاً بـ4 نقاط، وحُسم التعادل السلبي من دون أهداف لقاء الوثبة مع جبلة في ملعب حمص ليصبح جبلة  في المركز الرابع، و الوثبة في المركز الخامس برصيد 9 نقاط لكل منهما.

وتستكمل مباريات المرحلة يوم غد بلقاء يجمع أهلي حلب والكرامة في ملعب الحمدانية في حلب، كما سيواجه الفتوة فريق تشرين يوم الاثنين في ملعب الجلاء في دمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار