اللواء باقري يدعو الأمم المتحدة لعقد اجتماع طارئ لوقف جرائم الصهاينة

أدان رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري الهجوم الذي شنه الكيان الصهيوني على مستشفى المعمداني في غزة، وأدى إلى استشهاد عدد كبير من النساء والأطفال الأبرياء، داعياً الأمم المتحدة إلى عقد اجتماع طارئ لوقف جرائم إسرائيل.
وقال باقري في بيان اليوم: إن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني لا يمكن أن تؤثر على إرادة المقاومين والشعب الفلسطيني، لافتا إلى أنه أمام هذه المآسي الإنسانية يجب على مؤسسات حقوق الإنسان والمنظمات الدولية أن تنهي صمتها وتمنع استمرار هذه الإبادة الجماعية.
من جانبه، شدد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني وحيد جلال زادة في بيان اليوم على ضرورة قيام الدول الإسلامية بواجبها تجاه فلسطين لوقف هذه الحرب على الشعب الفلسطيني الأعزل.
ولفت جلال زادة إلى أن محور المقاومة سوف لن يدع هذه الجريمة تمر مرور الكرام، وأن الشعب الفلسطيني المقاوم سيرد على هؤلاء القتلة بقسوة، وأن الزمان والمكان المناسبين سيحددهما قادة المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة.
واعتبر جلال زادة أن الدول المدعية لحقوق الإنسان والمحافل الدولية أصبحت بحكم المنتهية، وأن هذه المنظمات التي أغمضت عينيها على هذه المجزرة يجب عليها أن تلتزم الصمت بعد الآن ولا تحدثنا بشأن معاييرها المزدوجة لحقوق الإنسان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني