إدارة الوحدة الإماراتي تعرض عمر خريبين للبيع

تشرين – إبراهيم النمر:
كشف نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم عن استبعاد لاعب منتخبنا الوطني عمر خريبين عن صفوفه وعرضه على قائمة الانتقالات مستغنياً عنه بعد نحو عامين من انضمامه للنادي.
فإدارة الفريق قرّرت عرض اللاعب للبيع بعد أن احتفل بآخر أهدافه، عبر الإشارة بالسكوت للجمهور رداً على الانتقادات التي طالته، الأمر الذي أزعج الجماهير وعرّض اللاعب لهجوم أوصله إلى قرار بيعه.
و لم يصدر أي تعليق رسمي من صفحة النادي عبر وسائل التواصل ينفي الخبر أو يؤكده، ولاسيما أن مدرب الفريق “بيتسو موسيماني” أعرب عن سعادته بعودة خريبين الذي سجّل هدفاً على نادي الإمارات في مباراة انتهت بثلاثية نظيفة لمصلحة الوحدة ضمن ذهاب الدور الأول من بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، علماً أن خريبين شارك في المباراة كبديل في الدقيقة 70 وسجّل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 92.
وتجدر الإشارة إلى أن عمر خريبين انتقل إلى صفوف الوحدة في عام 2021 قادماً من صفوف الهلال السعودي، ومن ثم انتقل إلى أهلي دبي في موسم 2022-2023 على سبيل الإعارة وتوج مع الأهلي ببطولة الدوري.
و خريبين حصد عام 2017 جائزة أفضل لاعب في آسيا عندما كان لاعباً في الهلال السعودي، وهو أول لاعب في تاريخ سورية يحقق هذا الإنجاز، كما فاز بجائزة هداف دوري أبطال آسيا في العام ذاته.
وقد أحرز خريبين المحترف في نادي شباب الأهلي لقب الدوري الإماراتي ليكون أول ألقابه في تجربته الاحترافية في الإمارات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر