«نادي العمال» وسلّة وافرةٌ من الميداليات في«الكيك بوكسينغ» و«المواي تاي»

تشرين- مرهف هرموش:
أثبت نادي عمال دمشق وريفها حضوراً مهماً في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ والمواي تاي التي اختتمت مؤخراُ في مدينة تشرين الرياضية بدمشق، والتي شارك فيها أغلب المحافظات، إذ تمكن فريق النادي من إحراز تسع عشرة ميدالية براقة وسط منافسات قوية بين المشاركين.
أحمد عزو- رئيس نادي عمال دمشق وريفها أشار في تصريح خاص لـ«تشرين» أن هذه البطولة كانت محطة مهمة من مشاركات النادي لهذا الموسم، إذ عمل اللاعبون على تنمية المهارات بشكل كبير من خلال المعسكر الذي اتبعوه قبل البطولة، وكان للمدربين اليد الطولي في تحقيق هذا الإنجاز من خلال المتابعة الدقيقة قبل وأثناء البطولة.
وأضاف عزو أن إدارة النادي وضعت خطة للمشاركة في الألعاب التي يتميز بها النادي بشكل علمي مدروس وبإشراف مدربين لهم خبرة كبيرة في هذا المجال، وكان لدعم المكتب التنفيذي لاتحاد عمال دمشق للنادي الدور الأساس فيما صل إليه من نتائج مشرفة، ولفت رئيس النادي إلى أن النتائج كانت كالآتي : في منافسات الكيك بوكسينغ حصل اللاعبون على ثلاث ميداليات ذهبية، وثماني ميداليات فضية، وأربع ميداليات برونزية، وكانت النتائج عن فئة الشباب كالآتي: أحرز اللاعب طالب العمر المركز الأول عن وزن 74كغ ،وأنس الخطيب أبو فخر المركز الأول عن وزن +91كغ، ومحمد يونس المركز الثاني عن وزن 91كغ، و أحمد أنيس المركز الثاني عن وزن 63.5 كغ، ومحمود عثمان المركز الثالث عن وزن 57 كغ، ورئبال دحبور المركز الثالث عن وزن 69 كغ.
وفي فئة الرجال حقق اللاعبون: محمد العمر المركز الأول عن وزن 75 كغ، و نور الدين عجلاني المركز الثاني عن وزن 57 كغ، و حسين قوقس المركز الثاني عن وزن 71 كغ، وقاسم الرواس المركز الثاني عن وزن 60 كغ، و عبد الله المدني المركز الثاني عن وزن 67 كغ، و أسامة المصيخ المركز الثالث عن وزن 63.5 كغ، و جعفر صالحة المركز الثالث عن وزن 81 كغ.
أما في فئة السيدات، فقد حققت اللاعبة ديمة عبود المركز الثاني عن وزن 56 كغ، وأسماء حنارة المركز الثاني عن وزن 60 كغ.
وفي بطولة المواي تاي حصد النادي ثلاث ميداليات ذهبية، وواحدة فضية من خلال اللاعبين أحمد إبراهيم لفئة الناشئين عن وزن 50كغ، وسمرة النداف ذهبية فئة الشابات لوزن 51كغ، ومصطفى عثمان ذهبية فئة الرجال لوزن 60كغ، إضافة إلى فضية فئة السيدات لغفران الهايش عن وزن 51كغ.
بدوره، مدرب النادي محمد حسام المصري أكد أن هذه النتائج تحققت بفضل إصرار اللاعبين على الفوز والمثابرة على التمرين في الفترة التحضيرية وقبل البطولة، وكان لدعم إدارة النادي والمكتب التنفيذي الدور المهم في هذا الإنجاز المتميز إضافة إلى تعاون المدربين في النادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!