الجيش يتصدّر بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضيّة في الكاراتيه

تشرين- إبراهيم النمر:  

اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة السلسلة / A / للفئات العمرية -١٦ و -١٨ و -٢١ و + ١٨ عاماً (ذكوراً وإناثاً ) في صالة تشرين الرياضية المغلقة بدمشق، وبمشاركة عدد كبير من الأندية والبيوتات الرياضية على مستوى التوزع الجغرافي لبلدنا، في القتال الفردي والجماعي والكاتا الفردي والجماعي.

وحصل لاعبو الجيش على المركز الأول للترتيب العام من خلال تحقيق 12 ذهبية و9 فضيات، و7 برونزيات

وكانت النتائج كالآتي :

فقد نال الميداليات الذهبية كل من محمد عبد الرحمن -16 عاماً «قتال فردي»، عبد الكريم الحلاوي -16 عاماً «قتال فردي».

أما في القتال الجماعي للإناث -16 عاماً فقد أحرزت الذهب اللاعبات ( شهد القاسم – أمل الصياح – أليسار ملا محمد – ماريا القوتلي ).

وفي القتال الجماعي لفئة الذكور -16 عاماً، فقد تحققت الميداليات عبر ( عبد الكريم الحلاوي – ورد وهبة – محمد عبد الرحمن – زين ميا – محمد مطاوع – معاذ القوتلي – محمد الحسين عماد فلاحة)، ناصر صقر -18 عاماً «قتال فردي» مصطفى أمشوق ونبال المذيب.

وفي القتال الجماعي للذكور -18 عاماً فقد نال الذهب كل من ( مصطفى أمشوق – عبد الكريم الحلاوي-ناصر صقر-نبال المذيب-أنس قوتلي-عمار شكو-عبد الرحمن المصري مروان الحوراني) أمجد الحجي -21 عاماً «قتال فردي»، وسمير القباني ومحمد مجد العبد الله .

أما في القتال الجماعي للذكور -21 فقد حقق الميداليات كل من (أنس رمضان – محمد ريان عصفور-محمد مجد العبد الله – نبال المذيب – مصطفى أمشوق – ناصر صقر حمزة علي ).

أما الميداليات الفضية فكانت عبر عبد الكريم الحلاوي -16 عاماً «كاتا فردي»

وفي الكاتا الجماعي للذكور نال المركز الثاني ( يزن خميس – محمد خميس – محمد المحمد )

وفي فئة -18 عاماً «كاتا فردي» نال الفضية ناصر صقر وغيث المحمد، وفي فئة -21 عاماً عبدالله الشمالي و حمزة علي.

وفي فئة +18 «قتال فردي» حقق المركز الثاني كذلك عبد الله الشمالي، ومحمد درويش.

وفي مسابقة القتال الجماعي ذكور نال الفضية كل من

(محمد درويش – محمد ريان عصفور – أنس رمضان – محمد مجد العبد الله – حمزة علي ).

أما الميداليات البرونزية فكانت عن طريق أليسار ملا محمد -16 عاماً «قتال فردي»، وورد وهبة ومحمد ريان عصفور -21 عاماً ومحمد دعاس.

حلا جلنبو +18 عاماً «قتال فردي» , وقصي عبد المجيد محمد ريان عصفور، علماً أن الكادر الفني والإداري لفريق الجيش يتألف من المدربين زياد الحلاوي وغياد الأفندي وعبد الله المصري وبهاء المصري.

مدير نادي الجيش العميد زكريا قناة أكد لـ(تشرين) أن لاعبي الجيش معتادون أن يحققوا المراكز الأولى في جميع المسابقات التي يشاركون فيها على مستوى الجمهورية، ويرفدون منتخباتنا الوطنية بجميع فئاتها في المحافل الدولية، ومستقبلاً ستكون هناك خامات واعدة جديدة يجري العمل على صقلها لتكون من المنافسين في جميع البطولات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!