الإمكانات الفنية لباصات النقل الداخلي تعيق تدخلها على خطوط المنشآت السياحية في اللاذقية 

تشرين- آلاء هشام عقدة: 

رغم بلوغ الموسم السياحي ذروته واكتظاظ المنشات السياحية بأعداد هائلة من المصطافين، ومطالبتهم بتأمين باصات نقل داخلي لأماكن متعددة منها كسب وصلنفة والشاطئ الأزرق لتسهيل حركتهم ووصولهم في أوقات الازدحام وخاصة أيام العطل، تبقى هذه المناطق خارج حسابات شركة النقل الداخلي.

مدير النقل الداخلي في اللاذقية المهندس طارق عيسى بيّن لـ”تشرين” أنّ السبب يعود لعدم وجود إمكانيات من الناحية الفنية لتخديم صلنفة وكسب، وذلك لتعرض الباصات خلال تخديمها سابقاً للطرق الخارجية والخطوط الوعرة للكثير من الأعطال الفنية، ما تسبب في عدم تدخل شركة النقل الداخلي إلّا في حالات الازدحام الشديدة وبعدد محدود جداً من الباصات.

وأضاف عيسى: أما بالنسبة لخط الشاطئ الأزرق يتم التنسيق اليومي مع فرع المرور للتدخل في حالات الازدحام، مؤكداً استمرار شركة النقل الداخلي بتخديم الخطوط العاملة عليها حالياً من دون أي تعديلات، مبيناً أنّ خطة عمل الشركة بشكل دائم تكمن في رفع جاهزية الشركة، وزيادة عدد الباصات الجاهزة لوضع الحدود العليا للباصات على الخطوط التي تعمل عليها الشركة داخل المدينة، وذلك لتأمين خدمة نقل جيدة وفق الإمكانات ووفق الطلب الموجود عليها على خطوطها ضمن المدينة.

وأشار عيسى إلى أنّه قريباً سيتم توسيع عمل الشركة بخط جديد ضمن مدينة اللاذقية، والإعلان عنه بعد الانتهاء من استكمال الموافقات اللازمة للجنة نقل الركاب المشتركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"نهاري ليلي".. تساؤلات بعمق إنساني محمّلة بالأمل "أندريه دوبوشيه"..  في لعبته الفنية والقصيدة دائمة الارتقاء الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي وشديد الحرارة في المناطق الشرقية مطلع الشهر التاسع من هذا العام ستبدأ المرحلة الأولى من عملية الترقيم الإلكتروني لإناث الأبقار.. وزير الزراعة: ستقدم قاعدة بيانات في منتهى الدقة والمعرفة عن أداء وسلوك الحيوان ومراقبته التلوث والتوسع العمراني الأفقي وراء تدهور الأراضي الزراعية وتراجع المساحات الحراجية في السويداء مشاركة لمنتخبنا الشاب في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة  منتخبنا الناشئ يتعرض لخسارة في طشقند...والسبت يختتم معسكره المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران