ليس بالإمكان أفضل مما كان… يد الشعلة هموم ونتائج

تشرين – هيثم العلي:

اختتم فريق الشعلة بكرة اليد هذا الموسم بالمركز الثالث بعد فريقي الجيش البطل بعد 6 سنوات من الابتعاد عن التتويج، والطليعة الثاني والذي سيّطر على اللقب منذ العام 2019.

الشعلة يبقى من بين كبار الأندية التي تمارس هذه اللعبة، وهي واجهته الأولى، لكن الظروف التي يمر بها النادي حالت دون عودته بشكل كبير إلى منصات التتويج بعد انتظار، والابتعاد عنها منذ سنوات.

مغادرة عدد من اللاعبين لأسوار النادي، وهجرة البعض، والاعتماد على أبناء النادي من فئة الشباب مع قلة قليلة من لاعبي الخبرة، والتميز يأتي في مقدمتهم حارس المرمى رامي الجهماني، وقاسم سويدان، وسميرالراشد، بالإضافة لبعض اللاعبين حديثي العهد، كل ذلك يأتي ضمن أولوية الإدارة في الحفاظ على اللعبة وبنائها من جديد.

مدرب الفريق أيهم المسالمة أكدّ لـ”تشرين” أنّ هذا هو الوضع الطبيعي في الفترة الحالية، لكن نحن نسعى ضمن هذه المجموعة الموجودة كي يبقى اسم النادي وكرة اليد فيها بين الكبار، وكي يبقى الشعلة مدرسة وتبقى الفرق تهاب فريقنا.

مشيراً إلى أنّ أبرز اللاعبين في سورية مقسومون بين ناديي الجيش والطليعة، وبالتأكيد هم الأبرز والأكثر تميزاً، لكن بإمكاناتنا المحدودة نستطيع مجاراتهم.

مضيفاً: إنّ الكل يعلم أن فريق الرجال بالنادي يعاني عدم وجود لاعبين مميزين على المستوى الدولي كفريقي الجيش والطليعة.

مبيناً أنّ إعادة الألق للعبة يحتاج تكاتف وتعاون الجميع ممن يحبون العمل بصدق بعيداً عن مسألة التنظير والاصطياد بالماء العكر.

وختم المسالمة كلامه بأنّ اللعبة بحاجة لمقترحات لتكون أفضل فنحن نرحب بأي بادرة من أجل ذلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ اللجنة القضائية العليا للانتخابات تعلن في مؤتمر صحفي نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية لتاريخه.. بعض الفلاحين لم يقبضوا ثمن محصول القمح في منطقة الغاب!.. والمصرف يبيّن: الفلاحون يأملون إعفاءهم من ديونهم السابقة المنازل الخشبية " تريند" فيسبوكي يبحث عن بوّابة للنفاذ إلى البيئة السورية..حلّ رشيق لأزمة السكن بانتظار الدراسة الجادّة رغم أن الموسم ليس معاوماً .. "زراعة اللاذقية" تقدّر إنتاج الزيتون بنحو 48 ألف طن السوريون "يناورون" على أزمة الكهرباء.. حولوا الماء من ميت إلى حيٍّ والتبريد ببلاش.. الثراث في خدمة الحداثة وأكثر