ناشئات سلتنا يتعرّضن لخسارة أمام كوريا في بطولة آسيا

تشرين- إبراهيم النمر:
خسر منتخبنا الوطني للناشئات في كرة السلة تحت سن 16 عاماً أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة (91-58).
وانتهت نتيجة الأرباع الأربعة لمصلحة الخصم:
الربع الأول 15-10
الربع الثاني 26-17
الربع الثالث 30-14
الربع الرابع 20-17
ويستريح منتخبنا غداً الثلاثاء على أن يواجه الأربعاء منتخب الصين تايبيه الساعة 9 صباحاً بتوقيت دمشق.
ناشئات سلتنا في الأردن للمشاركة في بطولة آسيا
هذه المشاركة هي الأولى لمنتخبنا الوطني للناشئات في كرة السلة في بطولة آسيا مستوى A،.المقامة في الأردن بين 10 و16 تموز الجاري.
وستكون هذه البطولة مكونة من 9 منتخبات مقسمة إلى مجموعتين تضم المجموعة الأولى سورية والصين تايبيه وأستراليا وكوريا الجنوبية إضافة إلى منتخب تايلند.
أما المجموعة الثانية، فسيوجد فيها كل من الصين واليابان ونيوزيلندا إضافة لمنتخب ساموا.
ويتأهل من كل مجموعة الفريقان الحائزان المركزين الأول والثاني إلى نصف النهائي، بينما تلعب بقية المنتخبات مباريات تحت المراكز من الخامس وصولاً للثامن، إذ يواجه أصحاب المراكز المتساوية من المجموعتين بعضهم بعضاً.
الجدير ذكره أن بعثة منتخبنا الوطني ضمت: رئيسة البعثة زينة نصار – مدير الفريق ليانا غنوم – المدرب الإسباني ريكاردو غونزاليس – المدرب الوطني أشرف دركزلي – الإدارية هدى نصر – المعالج أنس شعبان.
واللاعبات :
آية محمد – ساندرا سفر – لونا عياش – ليليت ساركيس – نور يونس – زين غنايمي – زينة بكور – شذا عربي – ميريلا جباريان – جنى المصنف – سرى دواليبي – ميرال الحسن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟