أطراف نصف نهائي الكأس ظهرت… وملعب الصالة بطرطوس أكثر من علامة استفهام!!!

تشرين- إبراهيم النمر:

حسم فريقا تشرين والوحدة تأهلمها إلى نصف نهائي بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم موسم 2022-2023 بعد فوزالأول على الوثبة بركلات الترجيح. والثاني على حطين بهدفين مقابل هدف.

ففي اللقاء الذي أقيم في ملعب “الصالة” بـ “طرطوس” حسمت ركلات الترجيح بطاقة التأهل لتشرين على حساب الوثبة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي من دون أهداف،.حيث انتهت ركلات الترجيح بنتيجة 6_5 لمصلحة “تشرين”.

وما تمت ملاحظته خلال اللقاء المنظر غير الحضاري لملعب الصالة بطرطوس من حيث بقاء الأنقاض خلف المرمى هذا من جهة ومن الجهة الأخرى المسؤول عن الملعب والحكم المساعد لم يلاحظا الشبك الممزق وهذا كان واضحاً حين تنفيذ ركلات الترجيح عندما تجاوزت ركلة لاعب تشرين الشبك إلى المدرجات، نحتاج وقفة للاهتمام بملاعبنا من حيث المرافق وحتى داخل الملعب.. استفسار نترك الإجابة عنه للمعنيين بالأمر!!!!.

وفي “حمص” حسم فريق “الوحدة” رابع بطاقات نصف النهائي بعدما حقق الفوز على “حطين “بهدفين لهدف،.هدف اللقاء الأول حمل توقيع “فراس اكريم” الذي به انتهى الشوط الأول من المباراة.

وعزز “مصطفى حمو” النتيجة لـ “الوحدة” عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة ٩٣ من عمر المباراة،.وقلص “حمود الحمود” الفارق عندما سجل لـ “حطين” في الدقيقة ٩٥ من علامة الجزاء.

والجدير ذكره أن فريقي “الكرامة” و”المجد”  كانا أول المتأهلين لنصف النهائي بعد فوز “الكرامة” على “الجيش” بهدف دون رد،.وانتزع فريق “المجد” بطاقة التأهل من “جبلة” بعد الفوز بركلات الترجيح 2-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!