وزير النقل: تشجيع الاستثمار والقطاع الخاص في عملية تطوير مشاريع مرفأ اللاذقية

تشرين:
الأهمية الاقتصادية لمرفأ اللاذقية وسبل تطوير وتنمية حركة الملاحة البحرية وعائداته الإنتاجية والاستثمارية فيه كانت أبرز عناوين اجتماع مجلس إدارة الشركة العامة للمرفأ اليوم في اللاذقية حيث
ترأس وزير النقل م. زهير خزيّم جلسة اجتماع مجلس إدارة مرفأ اللاذقية بحضور أعضاء المجلس والمعنيين في وزارة النقل والمرفأ مؤكداً على أهمية ودور مجالس الإدارة في رسم سياسة واستراتيجية العمل في المؤسسة ، والتركيز على المشاريع ذات الأولوية في الإنتاج وتحقيق الإيرادات ، ورؤى تجاوز الأضرار الناجمة عن الاعــتداءات الإسرائـيـلية التي استهدفت المرفأ خلال الأشهر السابقة.
الوزير خزيّم أكد على ضرورة دعم الحوافز ومكافأة العمال المنتجين واستقطاب الكوادر والحفاظ عليها والاهتمام بالتدريب والتأهيل المستمر لها ، وتشجيع الاستثمار والقطاع الخاص في عملية تطوير مشاريع المرفأ ، كما تم التأكيد على متابعة إنجاز أعمال المخابر المركزية واعتماديتها ، وجهاز قياس أعماق الحوض المائي.
الوزير خزيّم نوه بالاستمرار والعمل بكل المستويات لدعم إجراءات السلامة والأمان في كل مراحل عمل المرفأ ، وتعاون وتكاتف كل الجهات المتواجدة لخدمة العمل ودفعه لمزيد من الإنتاج والتطوير..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار