“شرطة دير الزور” يستعد لمباريات التجمع النهائي المؤهل للدرجة الأولى

دير الزور- مالك الجاسم:

يتابع فريق شرطة دير الزور لكرة القدم استعداده لمباريات التجمع النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى من خلال تكثيف التمارين وخوض عدد من المباريات التجريبية كان آخرها مع نجوم دير الزور، والتي شهدت حضوراً كبيراً كان في مقدمتهم قائد شرطة المحافظة.
وتبدو أجواء الفريق مثالية لتحقيق حضور لافت يضع النادي في عداد دوري الدرجة الأولى من خلال التوليفة التي يمتلكها والتي لديها إصرار على تحقيق نتائج إيجابية ترسم الفرحة على وجه جماهير هذا النادي.
وشرطة دير الزور وقع في المجموعة الثانية إلى جانب نوى من درعا وتل الفخار من القنيطرة وحتيتة التركمان من ريف دمشق.
وحول تحضيرات وأجواء الفريق تحدث “رامي الحميد” مدرب شرطة دير الزور بأن الفريق بات جاهزاً لدخول مباريات التجمع النهائي من بطولة القطر والذي يؤهل لدوري الدرجة الأولى، واقتصرت فترة التحضير على تمارين مكثفة ومباريات مع فرق المحافظة، وهناك إصرار كبير من اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة لحجز بطاقة التأهل ولدينا خبرة من العام الماضي استفدنا منها ، وننظر للفرق ضمن مجموعتنا بسوية واحدة وبالنهاية المستطيل الأخضر صاحب القول الفصل في كل مباراة والنقاط هي ما تهمنا.
وختم “الحميد” حديثه بالتأكيد بأن أجواء الفريق مكتملة والمعنويات مرتفعة والجميع يسعى لتقديم كل ما بوسعه ليكون حضورنا مشرفاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار