بمشاركة 56 لاعباً ولاعبة اختتام بطولة المحافظة بكرة الطاولة

طرطوس – أحمد بلال:

اختتمت منافسات بطولة المحافظة بكرة الطاولة التي أقيمت في الصالة الرياضية بطرطوس بمشاركة 56 لاعباً ولاعبة من خمسة أندية وهي مصفاة بانياس، الشيخ سعد، بانياس الرياضي، صافيتا، بانياس الاجتماعي .
محمد أوغلي أمين سر اللجنة الفنية لكرة الطاولة في طرطوس بيّن لـ( تشرين) أن الهدف من هذه البطولة هو انتقاء لاعبي المنتخب لتمثيل المحافظة في بطولات الجمهورية في جميع الفئات العمرية، ونوه بأن البطولة اتصفت بالروح التنافسية والرياضية بين اللاعبين كافة.
رباب مرزا مدربة كرة الطاولة في نادي مصفاة بانياس بيّنت بأن البطولة شهدت تواجد عددٍ جيد من اللاعبين واللاعبات الجدد وهذا يشير إلى مدى الاستعداد الجيد من قبل المدربين وأشارت إلى أن البطولة تميزت في بعض قراراتها بالفردية نتيجة غياب الحكام من جهة، وعدم تواجد رئيس اللجنة الفنية طوال زمن البطولة من جهة ثانية، وأملت تواجد الحكام في البطولات القادمة لتتحقق المساواة أكثر بين جميع الأندية المشاركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج