هل ستتغير الحال في نادي الحرية.. أم ماذا؟

تشرين- سامر اللمع:

أنهى فريق الحرية بكرة القدم رحلة ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط من فوز على الكرامة بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة وتعادل مع حطين بهدفين لمثلهما بعد مباراة دراماتيكية لم يكمل فيها الحرية الوقت الأصلي، بل وهدد بالانسحاب من الدوري نتيجة قرارات التحكيم غير الصائبة على حدِّ تعبير مجلس إدارته بقيادة انطوان شرقي، وتعرض الفريق إلى حالة عدم استقرار نتيجة التغيير في أسماء المدربين، فبدأ مع مقوم عباس الذي استقال بعد جولتين ومن ثم تعاقدت الإدارة مع النصري أحمد حافظ الذي أقالته الإدارة كذلك نتيجة سوء النتائج ليجد الفريق ضالته مع المدرب محمد نصر الله، هذا من جهة ومن جهة أخرى لم تكن حال كرة القدم أفضل من كرة السلة التي تتربع في المركز الأخير مع العلم بأنّ اللقاء الأخير خسره الفريق بفارق نصف سلة.

رئيس مجلس إدارة نادي الحرية طوني شرقي تحدث بما يخص ملف كرة القدم حيث قال:

الكابتن محمد نصر الله باقٍ على رأس الكادر الفني للفريق في مرحلة الإياب و سيتم تدعيم الكادر بمساعد مدرب ومدرب لياقة، وربما قد يتم تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب و المحليين على حسب ما يراه الكابتن نصر مناسباً للفريق و بالوقت نفسه قد يتم فسخ عقود عدد من اللاعبين وكل هذا حسب نظرة الكابتن نصر.

اللاعب المحترف سال

وبما يتعلق بموضوع اللاعب مصطفى سال والمسألة المادية أكد شرقي أنه سوف يحل قريباً جداً واللاعب قدم مستوى مميزاً ونعتذر عن التقصير الحاصل بحقه.

وبما يتعلق بالفئات العمرية بيّن شرقي أنّ كل فئات النادي هي رديف لفريق الرجال، وأي لاعب في الفئات قد يراه الكادر مناسباً ومفيداً سوف يكون ضمن فريق الرجال.

وبالعودة لتمارين الفريق الاول فستكون بداية الأسبوع المقبل مع سعينا لإقامة عدد من المباريات الودية مع الفريق خلال فترة التوقف.

ملف كرة السلة

وبشأن ملف كرة السلة فقد أكد رئيس الناد بأن الكابتن عزام عاد من جديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، و اللاعب مراد هاشم على صفوف الفريق ومن المؤكد أنه سوف يقدم إضافة جديدة ومهمة للفريق.

المحترف الأمريكي

وفيما يخص اللاعب الأمريكي ماكسويل قال شرقي إنه خارج أسوار الفريق بتصرف إفرادي حيث ينص عقده في حال التأخر لمدة 20 يوماً في الحصول على مرتبه يمكن له فسخ عقده من طرف واحد، وهذا ما جرى رغم محاولاتنا الكثيرة لثنيه عن قراره وإعطائه كل حقوقه، ولكنه رفض العودة لصفوف الفريق وأصبح في صفوف أهلي حلب في بطولة وصل فلا يحق له المشاركة في الدوري في فريق غير فريقنا.
وخلال الأيام الماضية وصل لاعب أمريكي جديد سوف يعوض ماكسويل .

الاستثمارات
أوضح رئيس النادي بشأن موضوع الاستثمارات وقال نحاول وضع رقع استثمارية جديدة وطرحها لأن حجم المصروف لا يضاهي حجم الدخل لا لهذه الإدارة ولا للإدارة الماضية وحتى للإدارة القادمة، ملف تعديل الاستثمارات في النادي ملف مهم نعمل من أجله لأن ذلك هو الانتصار الحقيقي لنادي الحرية الرياضي.
وختم بقوله: نحن نحاول العمل، قد نصيب في مكان ونخطئ في مكان آخر ولكن الهدف واحد محاولة عودة البريق لفريق حلب من جديد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج