الشعلة يتابع صدارة الدوري بفوزه على التل

درعا- هيثم العلي:

حافظ الشعلة على صدارة الدوري السوري للرجال لكرة القدم الدرجة الأولى المجموعة الأولى بعد تغلبه على نادي التل بهدف دون رد رافعاً رصيده إلى 18 نقطة وتجمد رصيد التل عند 7نقاط، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب العشب الصناعي بدرعا استطاع فريق الشعلة خلال اللعب الجماعي أن يحرز الفوز، وأن يحقق ثلاث نقاط هامة له لمتابعة صدارته لفرق الدوري، وكان الشعلة أكثر تركيزاً وحضوراً وحماسة وإصراراً .
المباراة جاءت حذرة من بدايتها عبر الطرفين، ومع مرور الوقت فرض الشعلة أفضليته بعدما سيطر على جميع خطوط الملعب، وهدد مرمى التل عدة مرات، وهذا الفوز جاء نتيجة تضافر جهود اللاعبين والالتزام داخل الملعب خاصة في الشوط الثاني الذي كان شعلاوياً بامتياز.
الدمراني سدد منذ البداية كرة قوية أبعدها الحارس لركنية وراسية الصلال جانبت القائم وسدد حمزة سليمان ليتواجد التل الذي حاول الدخول من جهة اليسار عبر سلسلة من الهجمات معتمداً على تحركات مضر زكريا وأحمد جوابرة ومهند خراط ومحاولة التسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن جميع الكرات كان لها حارس الشعلة الخياري الذي حافظ على شباكه نظيفة لست مباريات وكان بالمرصاد وأبطل مفعول جميع هذه الكرات.
الشوط الثاني تابع الفريقان بالوتيرة نفسها من الهجمات المتبادلة لكن الشعلة كان عازماً على الفوز وبدأ بشن الهجمات من كل الأطراف إلّا أن خشونة فريق التل أوقفت امتداد لاعبي الشعلة لمنطقة الجزاء، فجاءت راسية العقاد بجانب القائم واتبعه بلال العاسمي براسية أيضاً جانبت القائم، وفي الدقيقة الـ/69 / استطاع مهاجم الشعلة مروان الصلال إحراز هدف فريقه الأول بعد متابعة تسديدة يوسف عبدالله التي أبعدها الدفاع ليتابعها الصلال داخل منطقة الـ16 على يمين الحارس، هنا أحس التل بحراجة الموقف فتقدم للصفوف الأمامية وسدد مضر زكريا كرة قوية أبعدها الخياري بمهارة ، وعاد من جديد وأبعد الخياري تسديدة غيث عمرو البديل ليتواجد الشعلة براسية لفراس الحسين فوق المرمى وتسديد قوية لمروان الصلال لينهي الحكم اللقاء بفوز غال وعزيز وثلاث نقاط أعطت الشعلة الصدارة مجدداً رافعاً رصيده إلى 18 نقطة.
و الشرطة بالمركز الثاني 14نقطة بعد فوزه على الحرجلة برباعية نظيفة وثالثاً الحرجلة الذي تجمد رصيده عند 13نقطة
ورابعاً شهبا بـ8 نقاط بعد تعادله مع دوما من دون أهداف وخامساً التل بـ7 نقاط
وأخيراً دوما نقطة واحدة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج