أمينُ سر اتحاد بناء الأجسام: دوراتنا التدريبيّة مفيدة وأعداءُ النجاح كثر

تشرين- سامر اللمع:
أكد سمير إسماعيل أمين سر اتحاد بناء الأجسام أنّ الدورة التدريبية التي ستقام بالتعاون ما بين اتحادي الكيك بوكسينغ وبناء الأجسام في الفترة من 17 وحتى 21 تموز القادم مهمة لتأهيل الكوادر الفنية من الناحية التدريبية والتحكيمية, سواء خلال الفترة الراهنة أوعلى المدى البعيد.
وأشار إسماعيل إلى أنّ فكرة إقامة مثل هذه الدورة المشتركة مهمة لكل الألعاب, ولاسيما القوة لكون اتحاد بناء الأجسام يمتلك برامج خاصة لكل لعبة من ناحية تقوية العضلات وبرامج التغذية, وبالنسبة للدورة الحالية هناك توافق مع اتحاد الكيك بوكسينغ حول عناوين المحاضرات, ومن سيلقيها، والذين سيقدمون أحدث المعلومات العلمية التي تفيد وتخدم الدارس أياً يكن، إذ إن المجال مفتوح للمشاركة أمام جميع الكوادر الرياضية, واتحاد الكيك بوكسينغ وضع الشروط المناسبة للمشاركة في هذه الدورة .
وبالنسبة لموضوع الدورات التي تنظمها اتحادات ألعاب القوة بشكل دائم, أوضح إسماعيل أنها مفيدة وتصب في مصلحة تطوير الواقع الفني نحو الأفضل, ولكن للأسف هناك أعداء للنجاح وما أكثرهم, وهذا أمر طبيعي في حياتنا وعملنا, منوهاً بأنّ من يعمل لا يكترث لمثل هذه الأقاويل, خاصةً أننا في اتحادات الألعاب نضع نصب أعيننا هدفاً واحداً يتجلى في تثقيف الأجيال المتعاقبة, لأنّ العلم من حق الجميع، وهناك من يستفيد من الشهادات التي يحصل عليها ويعمل بها في مجال التدريب والتحكيم، وهناك من يعدّ أنّ مشاركته في هذه الدورة أو غيرها فرصة للتعرف إلى هذه الرياضة والحصول على معلومات وثقافة معينة, وهذا الأمر موجود في مختلف مجالات الحياة, وكثيرون يحصلون على شهادات جامعية، لكن لا يعملون ضمن اختصاصهم, ويكتفي الحاصل على هذه الشهادة أو تلك بالمعلومات التي يتلقاها كثقافة عامة في الحياة.
وختم أمين سر اتحاد بناء الأجسام حديثه باستعراض الأنشطة والبطولات التي سيقيمها الاتحاد هذا العام, وأبرزها استضافة بطولة سيد الكون التي توازي بطولة العالم , بدعم من القيادة الرياضية وحضور رسمي كبير يتمثل برئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي للعبة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر