«الفتوة» و«تشرين» في لقاء الحسم في الاتحاد الآسيوي

تشرين:
يخوض اليوم فريقا الفتوة وتشرين المباراة الفاصلة التي أقرها اتحاد كرة القدم والمؤهلة مباشرة لحجز بطاقة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم، واستاد الحمدانية الدولي في مدينة حلب سيكون مسرحاً لهذا اللقاء في الساعة الرابعة عصراً تحت أشعة الشمس الحارقة.
إدارتا الفريقين غير راضيتين عن هذا اللقاء، ولاسيما أزرق الدير التي نال فريقها لقب الدوري لهذا الموسم التي تعد نفسها هي الحق في تمثيل بلدنا في هذا المحفل الآسيوي الدولي، لأن الفتوة هو من توج بلقب الدوري السوري لهذا الموسم، أما تشرين فهو بطل للنسخة السابقة، ولا علاقة له بالمسابقة هذا العام. فمن جهة، أزرق الدير يريد تعويض خسارته أمام تشرين بمسابقة كأس الجمهورية بركلات الترجيح بدور الـ16، وبالتأهل للمسابقة الآسيوية التي سيشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه.
مدرب الفتوة عمار الشمالي أكد لـ(تشرين) أن الإقرار بإجراء مباراة فاصلة أمر مجحف بحق نادي الفتوة من قبل الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، وحالة من الملل أصابت اللاعبين خلال الفترة الماضية، وقد عملنا على الجانب الذهني كثيراً، ومباراتنا مع تشرين مهمة جداً لنا، مضيفاً أنه لدينا الرغبة في المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، لذلك سنلعب من أجل الفوز حتى نكون موجودين في البطولة القارية.
بدوره، أنهى فريق تشرين تحضيراته لمواجهة فريق الفتوة على أرضية ملعب الحمدانية في حلب، والفريق أجرى تدريباته فور وصوله إلى حلب بمعنويات عالية استعداداً للقاء،ومازال اللاعب محمد مالطة يعاني آلاماً في الكاحل بعد الإصابة التي تعرض لها في الأيام السابقة أثناء التمارين، و تعود مشاركته من عدمها إلى قرار الكادر الفني والطبي وظروف المباراة.
وقد وعد رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور أمير اسماعيل بمكافأة مجزية للكادر وللاعبين في حال حصد الفريق بطاقة التأهل إلى كأس الاتحاد الآسيوي.
وقدم مجلس إدارة النادي اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على السماح بمشاركة اللاعب حسين شعيب في مباراة اليوم، وأنه يعد غير قانوني لكون اللاعب تعرض للإيقاف مدة 3 مباريات رسمية في كل المسابقات و الأنشطة الداخلية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج