شباب الفتوة فعل كل شيء إلا العودة إلى الدوري الممتاز.. والسهو يقرر الابتعاد

تشرين – مالك الجاسم:
أضاع شباب الفتوة فرصة العودة إلى الدوري الممتاز بعد خسارته المباراة النهائية التي جمعته مع الجزيرة بفارق ضربات الجزاء، رغم أن الفريق قدم كل شيء خلال مشواره.
مدرب شباب الفتوة إسماعيل السهو خلال حديثه لصحيفة تشرين أكد أن الرياح جرت عكس ما نشتهي، وكنا نطمح للعودة إلى الدوري الممتاز، لكن هذا هو حال كرة القدم، وخاصة ضربات الجزاء التي أطاحت بأحلامنا، ومباراتنا أمام الجزيرة سنحت لنا فيها الكثير من الفرص، لكننا لم ننجح بالتسجيل، وقد قدم اللاعبون كل شيء داخل المستطيل الأخضر إلا التسجيل والتأهل.
وأضاف السهو: المشكلة تكمن في أن بعض اللاعبين لم يلعبوا من قبل بالفئات العمرية، وهذا ما شكل عبئاً على الجهاز الفني لوضع اللاعب بالجاهزية التامة، والانسجام مع بقية اللاعبين، خاصة أن هناك تجمعين للاعبين، الأول في دمشق، والثاني في دير الزور.
وأردف السهو: كنا نتمنى لو كانت إدارة الفتوة حاضرة باللقاء الأخير أمام الجزيرة، وكذلك التنفيذية لإعطاء دافع للاعبين، باعتبارها مباراة فاصلة، ومع هذا فإننا نبارك للجزيرة عودته للدوري الممتاز، وهو فريق يملك خامات جيدة.
وفي ختام حديثه أعلن إسماعيل السهو ابتعاده نهائياً عن تدريب شباب الفتوة، واستغرب ردة فعل بعضهم على الصفحات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر