ميسي لم يحدد وجهته.. وراموس ينهي موسمه مع سان جيرمان

تشرين:
أعلن سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بنهاية الموسم بعد عامين مع الفريق، وانتهت آخر مشاركة للنجم الأرجنتيني مع الفريق بالخسارة 2-3 أمام كليرمون في ختام الدوري.
وكانت أجواء المباراة عاطفية في باريس حين كرّم لاعبو سان جيرمان وكليرمون حارس فريق العاصمة سيرجيو ريكو، الذي بقي في العناية المركزة بعد حادث أثناء ركوب حصان في إسبانيا الأسبوع الماضي.
وافتتح سيرجيو راموس التسجيل في مباراته الأخيرة أيضاً مع سان جيرمان من ضربة رأس قبل أن يحول كيليان مبابي النتيجة إلى 2- صفر من ركلة جزاء محرزاً هدفه الـ29 في الموسم ليحصد الحذاء الذهبي لهداف الدوري.
لكن كليرمون انتفض ليسجل هدفين متتاليين عبر جوان جاستييه ومهدي زفان قبل نهاية الشوط الأول، ثم خطف جريجو كي الفوز بعد مرور ساعة.
وأكد سان جيرمان قبل المباراة أنه لن يجدد عقد ميسي، وقال النادي في بيان رسمي: “بعد موسمين بالعاصمة الفرنسية تنتهي مغامرة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بختام موسم 2022-2023”.
وزادت التكهنات بشأن مستقبل ميسي في النادي الفرنسي الأسابيع الأخيرة، وأبلغ مصدر مقرب من قائد الأرجنتين أنه تلقى عرضاً من الهلال السعودي بدءاً من الموسم المقبل.
كما تحدثت تقارير إعلامية عن عودة ميسي إلى برشلونة، بالإضافة إلى احتمال انتقاله إلى إنتر ميامي الأميركي.
وقال رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي في بيان النادي: “أود شكر ليونيل ميسي على موسميه في باريس. كان من الرائع رؤية اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات باللونين الأزرق والأحمر في بارك دي برينس، والفوز بلقب الدوري في مناسبتين متتاليتين وإلهام الشبان في نادينا”.
وأضاف الخليفي: “ما قدمه لباريس سان جيرمان والدوري الفرنسي لا يمكن التقليل من شأنه، ونتمنى لليونيل وعائلته التوفيق في المستقبل”.
وأحرز ميسي 21 هدفاً وصنع 20 هدفاً مع باريس سان جيرمان بجميع المسابقات هذا الموسم، لكنه لم يترك بصمة مؤثرة في موسميه بالفريق، ولم يستطع قيادته لعبور دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر