غضب جماهير روما على الحكم تايلور

تشرين:

تعرض الحكم الإنكليزي أنتوني تايلور للاعتداء من جانب جماهير روما الغاضبة في المطار، إثر إدارته مواجهة نهائي الدوري الأوروبي والتي شهدت خسارة الفريق الإيطالي.

وأدار تايلور الأربعاء نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية في ملعب “بوشكاش أرينا”، وانتهت المباراة بركلات الترجيح التي رجحت كفة النادي الإسباني 4-1 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

والتقط الصحفي الإيطالي ميشيل كريستشيتيلو فيديو لحظة احتجاز جماهير روما لتايلور في المطار، ووفقا للتقارير، قام أحد المشجعين برمي كرسي على الحكم البالغ من العمر 44 عاماً.

وشهدت المباراة إشهار الحكم 13 بطاقة صفراء، من بينها بطاقة صفراء بوجه مدرب روما جوزيه مورينيو، وظهر المدرب البرتغالي غاضباً للغاية من القرارات التي اتخذت ضد فريقه حتى إنه انتظر في موقف السيارات بعد المباراة وقام بالتهجم اللفظي على تايلور.

وأثار أداء الحكم الإنكليزي العديد من الأخطاء والشكوى من اللاعبين والمدربين على حد سواء، حتى إنه احتسب ركلة جزاء على نادي روما قبل أن يعود لتقنية حكم الفيديو المساعد ويتراجع عن العقوبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني ماذا ستقدم التأشيرة الخليجية الموحدة للسياحة في المنطقة؟ ضمن فعاليات المهرجان الدولي للموسيقا السيمفونية أمسيتان للوتريات السيمفونية الوطنية السورية في الجزائر مدعومة بتحسن الإنتاج ودخول المزيد من المداجن حيز العمل.. توقعات باستقرار أسعار البيض والفروج خلال الفترة القادمة حطين تعثر في الدوري والكأس.. والسبب! تفعيل إستراتيجيات وثقافة التخفيضات أحد أهم أساليب تجنب الكساد.. وسياسات التحوط المفرط تودي بالبضائع الوطنية إلى الهدر تتويج جديد للزمالك في كأس الاتحاد الإفريقي