في خطوة لإشباع المحافظة بخدمات الإنترنت.. «الاتصالات» تزود دمشق بـ50 ألف بوابة

تشرين – زهير المحمد:
آلاف بوابات الإنترنت زودت بها مدينة دمشق في خطوة لإشباعها بمختلف أنواع الخدمات، فضلاً عن إيصال هذه الخدمة إلى العديد من المواطنين غير المشتركين فيها.
مدير مركز اتصالات النصر بدمشق المهندس أسامة حسن أكد في تصريح خاص لـ«تشرين» أن الشركة العامة للاتصالات زودت فرع اتصالات دمشق بنحو 50 ألف بوابة إنترنت جديدة، سيتم توزيعها على مختلف المقاسم الهاتفية المنتشرة بمدينة دمشق.
وأوضح حسن أن تزويد فرع اتصالات دمشق بهذه الكمية الكبيرة من البوابات سيحقق حد الإشباع لمختلف مراكز مدينة دمشق من بوابات الإنترنت وسيلبي معظم طلبات المشتركين بخدمات الإنترنت.
ونوه حسن إلى أن أولوية التخديم ستكون لطلبات الانتظار وفقاً للأقدمية، وأنه سيتم تأمين البوابات تدريجياً في بقية المراكز الهاتفية، لافتاً إلى أن (اتصالات) دمشق أعلنت اليوم عن توفر بوابات إنترنت وذلك في مركزي التضامن وبغداد.
يشار إلى أن العديد من مشتركي الإنترنت في مدينة دمشق يعانون من بطء في خدمات الإنترنت، وما بين تأكيد للمشكلة ونفيها بالوقت ذاته من المعنيين في الاتصالات، فإنه في بعض الأحيان يبرر المعنيون في الاتصالات ضعف خدمات الإنترنت بوجود مشكلات ليست مسؤولة عنها الشركة وإنما سببها يتمحور بوجود مشكلة لدى المشترك من ناحية التوصيلات أو بُعد المشترك عن مركز الاتصالات أو مشكلات أخرى، في حين يبرر بعض المعنيين في الاتصالات سبب وجود بطء بالخدمات وترديها بوجود مشكلة تكمن بتسرب مياه الصرف الصحي أو مياه الشرب إلى غرف التفتيش الهاتفية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا