الشباب السعودي يتجاوز تشرين ويبلغ دور المجموعات

تشرين:

تمكن الشباب السعودي  من تحقيق الفوز والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة العربية بكرة القدم على حساب ممثلنا تشرين بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بتصفيات التأهل .

وضرب الشباب بقوة في لقاء الإياب  بفوزه 3-1 باستاد الأمير فيصل بن فهد  علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

سجل ثلاثية الفريق السعودي كل من أحمد عبده جابر في مناسبتين وزميله كارلوس كارفالهو.

ودخل الشباب بقوة في أجواء المواجهة منذ صافرة البداية للحكم المغربي رضوان جيد، مهدداً مرمى المدنية، ونجح بزيارة شباكه في الدقيقة 16  بطريقة رائعة من أحمد عبده جابر الذي استقبل عرضية من الجانب الأيمن، ليحضرها بالصدر ويُسجل هدف السبق بضربة نصف هوائية.

وتواصلت سيطرة الشباب على أطوار المواجهة، ليتحصل على ركلة جزاء، ترجمها البرازيلي كارلوس جونيور إلى هدف في حدود الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح للفريق السعودي بالنتيجة والأداء 2-0.

وفي شوط المباراة الثاني، تواصل المد الهجومي للشباب، في وقت اكتفى تشرين بالاعتماد على الهجمات المرتدة بحثاً عن تقليص الفارق.

وعاد أحمد عبده جابر ليُسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 75، مستغلاً تمريرة من الغابوني أرون سالم بوبندزا.

وقلص البديل أحمد حاتم الفارق لتشرين السوري في الدقيقة 90+2 من تسديدة زاحفة من داخل منقطة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الشباب 3-1، وبلوغه دور المجموعات، في حين توقفت مغامرة “البحارة” عند هذا الدور.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟ الفضاء الرقمي والتطبيقات المتعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبعدت الأطفال عن أنشطتهم و أخرجتهم من رداء الطفولة أكثر من ٦٨٠ مراجعاً خلال الشهر الفائت لمركز مصياف للإغاثة والتنمية.. وجميع الخدمات الطبية مجانية