معلول يمنح الأهلي سوبر مصر

تشرين:

توّج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الذي أقيم على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي عقب التغلب بهدف قاتل على بيراميدز بهدف نظيف.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي الأول عن طريق التونسي علي معلول من ركلة جزاء اكتسبها اللاعب البديل محمود عبد المنعم “كهربا”.

ماراثون الـ120 دقيقة

امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف بعد تألق حراس المرمى في اللقاء.
وللمرة الأولى في مباريات كأس السوبر المصري التي تقام على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تمتد المباراة للوقت الإضافي.

وقد تأثر الأهلي وبيراميدز بدنياً في الأشواط الإضافية، ما تسبب في زيادة الفرص لكلا الفريقين، بسبب وجود المساحات الكبيرة في الملعب بعد انخفاض معدلات اللياقة البدنية عند المدافعين ولاعبي الوسط.

علماً أنه خاض النادي الأهلي مباراتين من قبل في كأس السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وخسر في المرتين أمام الزمالك بركلات الترجيح.
فالأهلي الذي لم يعرف التتويج بكأس السوبر المصري في ملاعب الإمارات باستثناء استاد هزاع بن زايد، احتفل للمرة الأولى في العاصمة بفوز غال على منافسه الأزرق.

البطولة الثالثة
المدرب السويسري مارسيل كولر نجح في التتويج بالبطولة الثالثة له مع النادي الأهلي في موسمه الأول، وما زال ينافس على بطولات أخرى.
و توج كولر مع الأهلي ببطولتي كأس السوبر، وبطولة كأس مصر، كما يتصدر الدوري المصري، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع الاستمرار في المشاركة بكأس مصر بنسخته الجديدة.

يشار أن الأهلي يحلم بالفوز بسداسية تاريخية خلال الموسم الحالي، الذي شهد في بدايته التعاقد مع المدرب السويسري بطموحات وأحلام كبيرة، تحقق أغلبها حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟ الفضاء الرقمي والتطبيقات المتعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبعدت الأطفال عن أنشطتهم و أخرجتهم من رداء الطفولة أكثر من ٦٨٠ مراجعاً خلال الشهر الفائت لمركز مصياف للإغاثة والتنمية.. وجميع الخدمات الطبية مجانية