ضابط استخبارات أمريكي يصف بوتين بأنه أعظم رجل في هذا القرن

وصف الضابط السابق في استخبارات مشاة البحرية الأمريكية، سكوت ريتر، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هو أحد أعظم الرجال في هذا القرن.
وقال ريتر في مقابلة مع قناة يوتيوب «U.S. Tour of Duty»: عندما سيتم تقييم تاريخ هذا القرن، سيرتفع اسم واحد فوق كل شيء، وهذا الاسم هو فلاديمير بوتين.. إنه أحد أعظم الرجال في هذا القرن، منوّهاً بأن بوتين أنقذ روسيا بعد الأوقات العصيبة في تسعينيات القرن الماضي.
وأضاف ريتر: بوتين يقول الحقيقة، وهو في الجانب الصحيح من التاريخ، مؤكداً أنه بفضل بوتين، وصلت روسيا إلى المستوى العالمي الحالي.
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 شباط2022، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا.
وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، موضحاً أن هدف روسيا يتلخص في حماية الأشخاص، الذين تعرضوا على مدى ثماني سنوات، إلى الاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج