صلاح الأفضل في ليفربول

تشرين:

كتب النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنكليزي نهاية رائعة لشهر آذار الماضي، بعد أن فاز بجائزة فردية جديدة.

وشهد الشهر الماضي مستويات مذهلة من محمد صلاح على صعيد التهديف والصناعة، ليحقق العديد من الأرقام التاريخية الرائعة.

ورغم تراجع مستوى ليفربول خلال الموسم الحالي، فإن “الفرعون المصري” يبقى النقطة المضيئة في الفريق بدليل أرقامه المميزة بكل المسابقات.

جائزة شهر آذار

وقد أعلن نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمي، حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر آذار الماضي، متفوقاً على الحارس البرازيلي أليسون بيكر والهولندي كودي جاكبو.

وحصل محمد صلاح (30 عاماً) على النسبة الأعلى من التصويت متفوقاً على زميله في ملعب أنفيلد.

وتعد هذه المرة الثانية هذا الموسم، التي تشهد حصول صلاح على جائزة لاعب الشهر في ليفربول، بعدما توج بها في  كانون الأول الماضي 2022.

وقد أعرب محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة، بقوله: “أشكر الجماهير على اختيارهم، ولكن الأهم هو التركيز على المباراة المُقبلة والمضي قدماً”.

وأضاف: “أعتقد أن الفوز على مانشستر يونايتد 7-0، كان الأفضل للجميع خلال الشهر الماضي، لأنها كانت مباراة مميزة على ملعبنا وبين جماهير رائعة”.

وعن الوصول لعرش الهداف التاريخي للنادي في الدوري الإنكليزي رد قائلاً: “إنها لحظة استثنائية لي في كرة القدم، لن أنساها بكل تأكيد، لقد استمتعت كثيراً بهذا اليوم العظيم”.

شارك محمد صلاح في 4 مباريات خلال شهر آذار مع ليفربول، بواقع مباراة ضد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا و3 في الدوري الإنكليزي ضد فرق ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد وبورنموث.

وسجل صلاح 3 أهداف وصنع مرتين، بواقع ثنائية ضد مانشستر يونايتد وهدفاً وحيداً ضد ولفرهامبتون.

وشهد هذا الشهر، تربع صلاح على عرش الهدافين التاريخيين للنادي عبر بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تخطى الأسطورة روبي فاولر صاحب الـ128 هدفاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار