فولودين: الدعم الغربي لكييف قاد إلى إنشاء دولة إرهابية وسط أوروبا

قال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين: إنّ الدعم الغربي لنظام كييف أدى إلى إنشاء دولة إرهابية في أوروبا، فكييف تحاول ترهيب وتدمير أولئك الذين يقولون الحقيقة.
وأضاف فولودين في منشور: كانت هناك مأساة مروعة في سان بطرسبورغ.. ونتيجة للهجوم الإرهابي الذي ارتكبه نظام كييف الإجرامي، توفي المراسل الحربي فلادلين تاتارسكي، مكسيم فومين، وأصيب العديد من الأشخاص.
وتابع: دماء القتلى والجرحى ملطخة بأيدي بايدن وماكرون وشولتس وغيرهم من رؤساء الدول الذين يدعمون نظام زيلينسكي.
وذكّر فولودين بمقتل الصحفية داريا دوغينا، فضلاً عن محاولات إرهابية حاولوا تنفيذها ضد عدد من الصحفيين وأحبطتها قوات الأمن الفيدرالي الروسية، حيث لفت فولودين إلى محاولات استهداف الإعلامي الشهير فلاديمير سولوفيوف، ورئيسة تحرير شبكة RT مارغريتا سيمونيان، ودميتري كيسيليف المدير العام للمجموعة الإعلامية “روسيا سيغودنيا” والصحفية أولغا سكابييفا، والمخرج الشهير تيغران كوزيان، ومؤسس قناة Tsargrad TV، قسطنطين مالوفيف.
واختتم فولودين بالقول: لا يوجد مبرر للإرهاب، في جميع أنحاء العالم يقاتلون بشدة ضده.. إنهم لا يتفاوضون مع الإرهابيين، يتم تدميرهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج