حطين يعترض على قرارات الحكام ويحملهم مسؤولية خسارته

تشرين:

اعترض نادي حطين على التحكيم، في مباراة فريقه أمام جبلة أمس والتي انتهت بفوز النوارس (2-1)، في الوقت القاتل، على ملعب البعث، ضمن الجولة الـ12 من الدوري السوري الممتاز.

وأبدى حطين اعتراضه بشدة على قرارات الحكم في عدم احتساب هدفين لحطين بسبب راية الحكم المساعد وحرمت فريقهم من تحقيق نتيجة إيجابية وتسببت في خسارتهم .

يأسف حطين كما جاء في البيان الذي أصدره لما بدر من أخطاء تحكيمية بالجملة من طاقم تحكيم مباراة اليوم بقيادة الحكم محمد قناة ومساعديه رامي طعان، وعبد السلام حلاوة ضد جبلة، والتي كان لها كبير الأثر بخسارة الفريق غير المستحقة، خاصة بعد إلغاء هدفين للفريق، بإيعاز وراية ظالمة من الحكم المساعد الثاني رامي طعان والتي توضح حالتي الهدفين اللذين سجلا في الوقت بدل الضائع من المباراة وفي وقت من المستحيل تعويضه.
مع العلم بأن نادي حطين يؤكد عدم وقوفه مكتوف الأيدي، ولن يرضى قبول مثل هذه التجاوزات والتي تؤثر في وضع الفريق بشكل خاص وعلى النادي ككل بشكل عام وتضر بالعمل المنجز والمقدم من مجلس الإدارة.
لذا يعلن حطين أنه شرع باتخاذ كل الإجراءات الرسمية والقانونية حيث سيتقدم للأمانة العامة في الاتحاد السوري باعتراض رسمي على ما بدر من طاقم تحكيم مباراة اليوم ضد جبلة، خاصة حكم الساحة محمد قناة وحكم الراية رامي طعان والتي أدت إلى خسارة ظالمة وغير مستحقة، ولن يدخر مجلس الإدارة أي جهد حتى استرداد حق النادي.
ومدرب الفريق عمار ياسين كان ألمح خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إلى تقديم استقالته وبالفعل هذا ما تم.
محسن بسمة عضو اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة الحكام الرئيسة كان عمل اختبارات سبقت انطلاق المرحلة الأولى إياباً واطمأن على جهوزيتهم، لكن تبقى أرض الملعب هي الفيصل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج