مدرسة خاصة في السويداء تتكفل بالتعليم المجاني للطلاب المتضررة مدارسهم بالزلزال

تشرين – طلال الكفيري:
ذكر رئيس مجلس إدارة المدرسة الدولية السورية الافتراضية في السويداء نبيل زين الدين أن المدرسة متكفلة بالتعليم المجاني للطلاب الذين فقدوا مدارسهم في محافظات حلب واللاذقية وحماة، من جراء الزلزال الذي ضرب تلك المحافظات، وذلك من الصف الأول وحتى الصف الثالث الثانوي، لافتاً إلى أنّ أمانة السر في المدرسة بدأت باستقبال طلبات الطلاب الراغبين في ذلك.
وأكد زين الدين أن إدارة المدرسة قامت بتجهيز 15 منصة إضافية، لتمكين طلاب تلك المحافظات من متابعة تحصيلهم العلمي، حيث تستوعب كل منصة 30 طالباً، مع فتح شعب جديدة تحت إشراف مدرسين بجميع الاختصاصات من كادر المدرسة، إضافة للاستعانة بكادر من خارجها، فضلاً عن ذلك وبهدف إتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب بتلقي الدروس من دون أي منغصات سيتم تأمين خطوط هاتفية مجانية لهم لتمكين الطلاب من متابعة دروسهم.
وهذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات الأخرى التي أطلقتها محافظة السويداء، لمد يد العون والمساعدة للمتضررين من الزلزال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع