دعماً للأهالي المتضررين من الزلزال العاملون في مؤسسة الوحدة يشاركون في حملة التبرع بالدم

تشرين – أيمن فلحوط:
شارك العاملون في مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع إلى جانب رفاقهم في الشعبة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي بفرع دمشق للحزب، في حملة التبرع التي دعت إليها الشعبة اليوم الخميس في بنك الدم بجامعة دمشق.
وعبّر المشاركون في الحملة عن أهمية التبرع ودوره في إنقاذ حياة الناس، خاصة الأهالي الذين تعرضوا للزلزال المدمر، الذي تضرر به عدد من المحافظات السورية، ويحتاج العديد من الأهالي إلى تلك الحملات التي تساهم في إنقاذ حياتهم.
وقال إبراهيم العلي من العاملين في مجلس الوزراء: الزلزال كارثة وطنية كبيرة، وكان هناك توجيه من رئاسة مجلس الوزراء للمشاركة في الحملة التي دعت إليها الشعبة المركزية للحزب، واندفاع رفاقنا والعاملين من مختلف الجهات العاملة في الدولة كان كبيراً وطوعياً.
وأضاف: نحن في جهوزية تامة لمساندة أهالينا المتضررين من الزلزال، والوقوف إلى جانبهم، وتقديم يد المساعدة لهم في كل مكان.
وأعرب الزملاء سعيد اشيتي وعبير حسين وفاتن عباس وسناء بعيون وإلهام عثمان من صحيفة «تشرين» عن سعادتهم بالمشاركة في حملة التبرع بالدم، لمساعدة أهالينا المتضررين من الزلزال، الذي ضرب عدداً من المحافظات السورية، ووقوفهم إلى جانب الأهالي في هذه المحنة العصيبة، التي تعرض لها الوطن.
وأضاف رضوان الخطيب من صحيفة «الثورة»: نتبرع بالدم لمساعدة أهالينا في المناطق المتضررة من الدمار الذي لحق بهم من جراء الزلزال، ونحن في جهوزية تامة لتقديم يد العون لهم في جميع المحافظات.
بدورها الممرضة في بنك الدم في جامعة دمشق ميس قربيش أعربت عن اعتزازها بحماسة المتبرعين من جميع قطاعات المجتمع، الذين سارعوا للتبرع، ومساعدة الأهالي في المحافظات التي تعرضت للزلزال، منوهة باستمرار حملات التبرع منذ اليوم الأول الذي وقع فيه الزلزال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع