البارسا وسوسيداد في ربع نهائي الكأس في الكامب نو

تشرين-إبراهيم النمر:

يستعد ستاد سبوتيفاي كامب نو لاستضافة مباراة قوية تجمع بين برشلونة ضد ريال سوسيداد، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كاس ملك إسبانيا المقرر لها اليوم الأربعاء في الحادية عشرة ليلاً، بينما يلتقي غداً الخميس في الثانية عشرة ريال مدريد وفالنسيا في ربع النهائي الآخر.

يدخل برشلونة المباراة بكل قوة وتركيز عال، إذ يسعى البارسا لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من البطولة المحلية.

برشلونة يعيش توقيتاً رائعاً و مميزاً فى الفترة الحالية و تحديداً بعد العودة من توقف كأس العالم حيث تربع على صدارة الدوري الإسباني، ثم حصد لقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويسعى برشلونة إلى استعادة لقب كأس ملك إسبانيا، بعد أن ودّع النسخة الماضية من دور الستة عشر، وسيحاول النادي الكتالوني تعزيز رقمه كأكثر الأندية حصداً للقب برصيد 31 مرة، بينما فى المقابل يستعد ريال سوسيداد لهذا اللقاء بشكل قوي وتركيز تام، من أجل تحقيق الانتصار والحصول على بطاقة التأهل للدور المقبل.

الحظ يبتسم للبارسا

تشهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد عودة العملاق الكتالوني لخوض منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو وسط الحضور الجماهيري.

حسب شبكة «أوبتا » للإحصاءات الرياضية، ستكون مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد أول مباراة لبرشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب الكامب نو، مع حضور الجماهير منذ الفوز (5-0) على ليجانيس في يناير عام 2020.

وأوضحت الشبكة أنه منذ ذلك اللقاء لم يلعب برشلونة سوى مباراة واحدة في بطولة الكأس على ملعب الكامب نو، وهي الفوز (3-0) ضد إشبيلية في مارس 2021، لكن كان الملعب خالياً من الحضور الجماهيري.

ويدخل برشلونة، مباراة اليوم بصفوف كاملة، عقب تعافي أندرياس كريستنسن، ووجود المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

أكدت تقارير صحفية أن الحظ ابتسم لتشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قبل مواجهة ريال سوسيداد، في بطولة الكأس.

وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو، سيتمكن تشافي هيرنانديز من الاعتماد على كل قواته الضاربة لمواجهة ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس الملك، إذ شهد مران الختامي اليوم الثلاثاء مشاركة كل اللاعبين بشكل إيجابي.

وشهدت الحصة التدريبية وجود أندرياس كريستنسن الذي اشتكى في مباراة خيتافي من آلام عضلية بشكل طبيعي مع بقية زملائه.

كما وجد في المران الجماعي فرينكي دي يونج ورونالد أروجو اللذان لم يشاركا مع الفريق بعد وصوله من الرياض، إذ فاز برشلونة بكأس السوبر الإسباني.

من ناحية أخرى، لا ينوي تشافي هيرنانديز الاعتماد على اللاعب أنخيل ألاركون هذه المرة لأنه في كأس الملك يمكنه الاعتماد على روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس، على عكس بطولة الدوري.

يذكر أن البارسا تغلب على أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة في دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري، بينما فاز فريق ريال سوسيداد على ريال مايوركا بهدف نظيف.

وتمكن ريال سوسيداد من التفوق على كازاليجاس في الدور الأول ثم كلوب ديبورتيفو كوريا في الدور الثاني، وأقصى لوجرونييس من دور الـ 32 قبل أن يفوز على ريال مايوركا في ثمن النهائي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار