بعد خسارة القمة.. الزمالك في اجتماع مصيري

تشرين:
كشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك، عن وجود أكثر من مرشح على طاولة مجلس الإدارة، لتولي قيادة الفريق الكروي، في ظل اقتراب رحيل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
هناك جلسة لمجلس الإدارة لحسم مصير فيريرا، وحال تقرر رحيله، فهناك قائمة أسماء مرشحة للتواجد في القيادة الفنية، يتصدرها الثنائي أسامة نبيه وخالد جلال.
كما أن هناك اتجاهاً آخر داخل الزمالك لتعيين مدير فني أجنبي، من دون إسناد المهمة لمدرب مصري بشكل مؤقت، لكن حتى الآن لا يوجد قرار نهائي.
جاء ذلك على خلفية خسارة الزمالك أمس قمة الدوري المصري في جولته الرابعة عشرة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بثلاثية بيضاء.
وفي التفاصيل:
حقق الأهلي فوزاً عريضاً على حساب مضيفه الزمالك، بنتيجة 3-0 على استاد القاهرة، في ختام منافسات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.
حسم الأهلي مباراة القمة بعدما تقدم محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 61، ثم أضاف البديل محمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و90.
ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 34 نقطة، مبتعداً بصدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا عند 26 نقطة في المركز الرابع.
بدأت المباراة بمحاولات للاستحواذ على الكرة بين الفريقين، وحاول الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني، لكن بلا خطورة.
وسجل كهربا هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 61، مستغلاً تمريرة عرضية جميلة برأسية من حمدي فتحي، ليسدد في مرمى عواد برأسية متقنة.
وسجل شريف الهدف الثاني للأهلي من خطأ دفاعي للزمالك في الدقيقة 75، موجهاً تسديدة في مرمى الفريق الأبيض.
ودفع الزمالك بالثنائي شيكابالا ويوسف أسامة على حساب مصطفى شلبي والجزيري، بينما أشرك الأهلي الثنائي مروان عطية وطاهر على حساب الشحات وأفشة.
ووجه شيكابالا تسديدة سهلة في يد الشناوي، قبل أن يدفع الأهلي بأحمد نبيل “كوكا” على حساب أحمد عبد القادر.
وسجل شريف الهدف الثالث في الدقيقة 90 لصالح الأهلي من تمريرة عرضية من معلول، حولها صاروخية ببراعة في المرمى، مع نهاية المباراة (3-0).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار