رئيس السنغال: نرغب بتعزيز العلاقات الثنائية مع سورية في شتى المجالات

دكار- سانا:
أكد رئيس جمهورية السنغال ماكي سال رغبة بلاده في تعزيز العلاقات الثنائية مع سورية في شتى المجالات.
وأعرب سال خلال تقبله أوراق اعتماد السفير خلدون عدنان زعفرنجي، سفيراً مفوضاً فوق العادة ومطلق الصلاحية لسورية لدى السنغال، عن أمنياته بدوام الأمن والاستقرار في سورية، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها.
بدوره أكد السفير زعفرنجي رغبة سورية في تطوير التعاون الثنائي مع السنغال في مختلف المجالات، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار للسنغال وشعبها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي حلب تستلم ٢٠٠ وحدة سكنية مؤقتة من الأشقاء العراقيين .. وتوزيعها على المتضررين في عهدة الجهات الرسمية "رحى".. جهود تشاركية كبيرة لتوثيق وترميم المباني الأثرية في سورية «المركزي» يوحد أسعار الحوالات الخارجية مهما كان مصدرها كاتبة أسترالية: المسؤولون الأمريكيون يلعبون دور الحمقى للتنصل من الحديث عن جرائم «إسرائيل» في غزة أنا وهم وكتاب الأغاني.. هل كان تأريخاً أم اختلاق حكايات تاريخية؟ التوحد الافتراضي من أخطر أمراض العصر الإلكتروني.. اختصاصية: علاجه ممكن بمجرد التوقف عن التعرض للشاشات