بيدري يتنازل عن جائزة أفضل لاعب بين برشلونة وريال بيتيس لزميله.. والأخير يرفضها

تشرين:

حصل بيدري لاعب البارسا على جائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة وريال بيتيس التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بركلات الترجيح والتأهل لملاقاة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني التي تقام في السعودية.

لكن بيدري كان واضحًا جدًا بشأن جائزة رجل المباراة وأنه لا يستحقها حيث هناك لاعب آخر يستحقها أكثر منه.

وقال بيدري بعد نهاية المباراة: “مارك (تير شتيجن) يستحق جائزة رجل المباراة أكثر مني وبفضل تصدياته وصلنا إلى النهائي”.

خاض بيدري مباراة كبيرة ولعب وقتًا إضافيًا آخر ، لكن أداء حارس فريقه كان استثنائيًا. في الواقع ، ستكون مباراة حراس المرمى في النهائي مذهلة ويعترف بها بيدري قائلاً. “إنه لأمر مجنون ما يفعله مارك وكورتوا. إنهما في مستوى عالٍ للغاية وهناك عدد قليل من حراس المرمى الذين يمكن أن يكونوا على هذا المستوى”.

وعن سبب احتفال لاعبي برشلونة بالتأهل لنهائي السوبر بشكل أكبر من احتفال لاعبي ريال مدريد قال بيدري: “لم أهتم باحتفال ريال مدريد. نريد أن نحقق اللقب. علينا بذل قصارى جهدنا لاستعادة الكأس. آمل أن تكون الأولى في عهد تشافي”.

وعن المباراة النهائية قال بيدري: “نريد الهيمنة على ريال مدريد. بالطبع استعرضنا الكلاسيكو الأخير. مدريد دائما ما ينافس بشكل جيد وعليك أن تلعب مباراة رائعة لتفوز بالمباراة”.

قيل للحارس الألماني كلام بيدري بشأن جائزة رجل المباراة فأجاب: “هذا لا يهمني كثيرًا ، المهم هو الوصول إلى المباراة النهائية حيث يمكننا التنافس على اللقب. نحن متحمسون للغاية وسنحاول الفوز”.

وأضاف: “أعتقد أنه لمدة عام أو نحو ذلك كنت في مستوى جيد جدًا. في النهاية ، هذا هو العمل أيضًا وكل يوم لدي فريق مذهل يجعلني أفضل كل يوم ويفكر في الأشياء التي تحتاج إلى تحسين ما تريده هو لحظات مثل هذه في كل مباراة والفوز بها”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟