مدربُ البرتغال غير راضٍ عن تصرف كريستيانو رونالدو خلال مواجهة كوريا الجنوبية

تشرين:
انتشرت مؤخراً تكهنات عدة حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خصوصاً بعد دخوله في حالة غضب بسبب استبداله خلال مباراة منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية، وقبيل مواجهة سويسرا في دور الـ16 بكأس العالم 2022
وذكرت تقارير أن رونالدو الذي رحل عن مانشستر يونايتد الشهر الماضي بعد فسخ عقده بالتراضي بعد إجراء مقابلة تلفزيونية مثيرة للجدل، سينتقل للعب في السعودية الشهر المقبل، لكن مدرب البرتغال فرناندو سانتوس أكد أنه لا يعرف أي شيء عن ذلك.
وقال سانتوس في مؤتمر صحفي : «لم أتحدث إليه بخصوص ذلك. لا أعلم، هذا قراره، لم أكن أعرف بهذا الأمر، وسمعت عنه حين وصلت إلى هنا».
ويعد مستقبل رونالدو غير واضح مع وجود تقارير عن رغبة العديد من الأندية حول العالم في ضمه.
وأوضح سانتوس: «نحن نركز على كأس العالم ولا أعرف أي شيء عن هذه القضية الأخرى».
وكان على سانتوس الاستمرار في الإجابة عن الأسئلة المتعلقة برونالدو بما في ذلك غضبه أثناء استبداله في المباراة الأخيرة لدور المجموعات ضد كوريا الجنوبية، بعد أن قال رونالدو إن الأمر لم يكن موجهاً لمدربه وإنما «كان بسبب تعليق لأحد المنافسين».
وفي هذا السياق قال سانتوس: «نعم، لم يعجبني ذلك على الإطلاق، لم يعجبني حقاً، ومنذ تلك اللحظة انتهى هذا الموضوع».

وتابع سانتوس: «لا أقرأ هذا النوع من الأخبار، أركز على فريقي، نحن نركز على التدريب ولا نهتم بأي استطلاعات للرأي».
واستطرد مدرب منتخب البرتغال قائلاً: «ما كنت أفعله دائماً هو التركيزعلى المباراة التالية، لست قلقاً إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم خاطئة».
والمهم بالنسبة لسانتوس هو وصول البرتغال لدور الـ8 أول مرة منذ 2006، على ما أكد المدرب المخضرم.

وأكد سانتوس الذي يتولى قيادة البرتغال منذ عام 2014: «كانت هناك فجوة كبيرة. ما يهم هو هذه المباراة، البرتغال ملزمة دائماً بالفوز».
واختتم بالقول: «بالنسبة لنا، من الجيد أن نشعر بهذه الضغوط، نريد ذلك ونريد حقاً الفوز».

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
«صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج