أسود الأطلس فازوا في استاد الثمامة… والكومبيوتر الياباني تعطل أمام كوستاريكا

تشرين:

حقق المنتخب المغربي فوزاً مستحقاً على نظيره البلجيكي (2-0) في المباراة التي جرت بينهما بملعب الثمامة في الجولة الثانية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بمونديال قطر 2022.
وسجل ثنائية الأسود كل من عبد الحميد صابري في الدقيقة 73، وزكريا أبو خلال في الدقيقة 90+2.
ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، وبات قريباً من التأهل للدور التالي، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 3 نقاط.
الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لبلجيكا بعد انفراد ميشي باتشواي بالحارس منير المحمدي، لكن الأخير تدخل بنجاح وتصدى للتسديدة.
ولم يستغل توماس مونييه خطأ سليم أملاح على خط مربع العمليات، حيث سدد بقوة، لكن الحارس المحمدي تصدى للكرة مجدداً.
وفي الدقيقة 73 أخرج الركراكي كلاً من بوفال والنصيري، وأشرك حمد الله وصابيري الذي سجل الهدف من أول لمسة من تسديدة في الدقيقة 74.
وضغط المنتخب البلجيكي، لكن منتخب المغرب أضاف الهدف الثاني بواسطة أبو خلال في الوقت بدل من ضائع.

الساموراي خسر
فاجأ منتخب كوستاريكا نظيره الياباني، وتغلب عليه 1-صفر خلال المباراة التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم (قطر 2022).
ويدين منتخب كوستاريكا بالفضل في هذا الفوز للاعبه كيشير فولر، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81.
وحصد منتخب كوستاريكا أول 3 نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، وتوقف رصيد المنتخب الياباني عند 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا في وقت لاحق الليلة.
وغيرت نتيجة هذه المباراة حسابات “المانشافت”، الذي سيظل في دائرة المنافسة على التأهل لثمن النهائي، حتى لو خسر أمام “لا روخا”.
وكان المنتخب الياباني قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على ألمانيا 2-1، بينما خسر المنتخب الكوستاريكي أولى مبارياته أمام إسبانيا صفر-7.
ويلتقي المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة مع نظيره الإسباني يوم الخميس المقبل، بينما يلعب المنتخب الكوستاريكي مع نظيره الألماني في ذات التوقيت.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك