سان جيرمان بنجومه يلاقي أوكسير في الدوري الفرنسي

تشرين:
يلتقي فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، ظهر اليوم الأحد، مع خصمه أوكسير.
ويستضيف ملعب “حديقة الأمراء” مباراة الفريقين، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي، موسم 2022/23.
وتُعد تلك المباراة هي الأخيرة بالنسبة لـ باريس سان جيرمان قبل فترة التوقف، بسبب بطولة كأس العالم في قطر 2022.
ويمتلك باريس سان جيرمان 38 نقطة في المركز الأول، بينما يحتل أوكسير المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.
وشهدت قائمة مباراة باريس سان جيرمان اليوم عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد غيابه في الجولة الماضية للإصابة.
أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة أوكسير في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي.
ويلعب باريس سان جيرمان مباراته الأخيرة قبل التوقف أمام أوكسير في تمام الساعة الثالثة ظهراً على ملعب “حديقة الأمراء”، بقيادة الحكم توماس ليونار.
وعاد ليونيل ميسي مرة أخرى إلى قائمة باريس سان جيرمان بعد غيابه في الجولة الماضية أمام لوريان بسبب إصابة بالتهاب في وتر أكيليس، وذلك قبل 8 أيام من بداية كأس العالم 2022 في قطر.
ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام أوكسير في الدوري الفرنسي
حراسة المرمى: دوناروما، ريكو، ليتيليه.
الدفاع: المغربي أشرف حكيمي، كيمبيمبي، الإسباني راموس، بيرنات، مينديز، الشدالي بيتشيابو، موكيلي.
الوسط: فيراتي، دانيلو، فيتينها، ريناتو سانشيز، وارن زائير إيمري.
الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الفرنسي كيليان مبابي، سارابيا، سولير، هوجو إيتيكي.
وفي بقية المباريات موناكو يواجه مارسيليا في العاشرة وخمس وأربعين دقيقة ليلاً، وليل يواجه أنجيه، ومونبلييه يقابل ريمس، وبريست يستضيف تروا، وستراسبورغ يقابل لوريان.
الجدير ذكره أن باريس سان جيرمان في مقدمة الدوري بـ38 نقطة، يليه لينس 36 نقطة ، ستاد رين 31 نقطة، وأولمبيك مارسيليا وموناكو 27 نقطة ولوريان 23 نقطة>

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية