منتخبنا الأول يواجه الجزائر ودياً اليوم في دبي

تشرين – إبراهيم النمر:
أنهى منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم استعداداته لملاقاة منتخب الجزائر بلاعبيه المحليين اليوم الأحد في السادسة والنصف مساء على استاد الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
التدريبات الأخيرة لمنتخبنا ركزت على بعض الجمل التكتيكية والخططية الخاصة بالمباراة.
ويدخل منتخبنا اللقاء في ظل العديد من التغييرات التي طالت صفوف المنتخب بعد إعلان المدرب حسام السيد عزمه تجديد صفوف المنتخب في المرحلة المقبلة بسبب وصول العديد من اللاعبين لمرحلة الإشباع.
وتأتي هذه التغييرات في صفوف المنتخب بعد المظهر المخيب الذي ظهر به في دورة الأردن الرباعية التي أقيمت في شهر أيلول الماضي، حيث خسر المنتخب مباراتيه أمام الأردن والعراق من دون أن ينجح في تسجيل أي هدف.
وتشهد القائمة عدداً من الوجوه الجديدة الموجودة في الدوري المحلي على غرار اللاعبين كرم عمران وزكريا حنان وحمزة الكردي وأحمد الشمالي وصبحي شوفان ومصطفى الشيخ يوسف ومحمد كروما وأيمن عكيل.
أما أبرز اللاعبين المحترفين المدعوين فهم محمد المرمور ومحمد الحلاق المحترفان في المنامة البحريني، وكامل حميشة المحترف في العراق وثائر كروما المحترف في السعودية.
ولم يعرف بعد إذا كان المدرب حسام السيد سيقوم بدعوة المزيد من اللاعبين قبل بقية اللقاءات الودية المقررة مع كل من بيلاروسيا وفنزويلا في 16 و20 من الشهر الحالي.
يذكر أنه سبق لمنتخبنا مواجهة المنتخب الجزائري للاعبين المحليين في دبي ضمن تحضيراته لتصفيات كأس العالم الماضية حيث انتهى اللقاء بفوز الجزائر 3-1.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية