ذهبيتان لسورية في بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب

تشرين- سامر اللمع:

أحرز اللاعبان السوريان المقيمان في دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد ياسر أبو جيش وعبد الرحمن عمار أبو زيد ميداليتين ذهبيتين في بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب التي نظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي في جزيرة الحديريات في العاصمة أبو ظبي.
وتمكن اللاعب أحمد ياسر أبو جيش من إحراز ذهبية وزن 54 كغ في فئة 10-11سنة واللاعب عبد الرحمن عمار أبو زيد ذهبية وزن +63 كغ في فئة 12-13سنة إذ يحق لكل المقيمين على أراضي الإمارات المشاركة في البطولة حسب شروط إقامتها.
وفي تصريح صحفي أشار السيد منار البزرة رئيس اتحاد ألعاب الكيك بوكسينغ إلى أنّ البطولة شهدت مشاركة أكثر من 350 لاعباً ولاعبة يمثلون 35 نادياً رياضياً من مختلف مناطق الإمارات بهدف اكتشاف المواهب الواعدة لمختلف الفئات العمرية. ونجح اللاعبان السوريان في تحقيق المراكز الأولى في رسالة تأكيد على أنّ الرياضة السورية وأبطالها بخير وهم موجودون في كل الميادين والبطولات القارية والدولية رغم كل الظروف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية