عروض فنية ومسرحية بمناسبة أعياد تشرين بدرعا

تشرين – وليد الزعبي:

بمناسبة أعياد تشرين المباركة وتحت شعار “من تشرين نستمد بيارق الأمل ونقوى على الألم”، شهد مسرح دار الثقافة بمدينة درعا اليوم فعالية فنية برعاية المهندس لؤي خريطه محافظ درعا وبالتعاون مع مؤسسة العرين الإنسانية/ فرع درعا.
تخلل الفعالية التي شهدت حضوراً شعبياً ورسمياً لافتاً، عرض فني مسرحي جسد خلاله الأطفال دور المؤسسات الخيرية في دعم شرائح المجتمع ومن بينها مؤسسة العرين الإنسانية التي تعمل على برامج دعم متعددة وعلى رأسها لذوي الشهداء والجرحى ومصابي الحرب وذوي الهمم والأسر الأشد عوزاً.
وحمل العرض أفكاراً أكدت على قيم الخير والمحبة والتسامح، إضافة لتعزيز فكرة أن الوطن هو المكان الوحيد الذي يجمع أبناءه ويرعاهم وأن تحقيق الأحلام والأهداف يبدأ من داخل الوطن لا خارجه.
كما شملت الفعالية لوحات فنية راقصة قدمتها جوقة من أطفال مدرسة آذار بمشاركة أطفال من ذوي الهمم، وذلك تأكيداً على دمج هذه الشريحة في المجتمع ومشاركتها بكافة مجالات الحياة.
وبنهاية الفعالية جرى تقديم دروع الشكر والتقدير لكل من محافظ درعا المهندس لؤي خريطة وأمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي حسين الرفاعي ومدير مكتب مؤسسة العرين الإنسانية/ فرع درعا وسيم المسالمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار