الجيش يتجاوز الفتوة.. وتعادل للكرامة مع حطين في الدوري الكروي

تشرين- إبراهيم النمر:

شهدت الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم تحقيق الجيش انتصاره الثاني على التوالي على مضيفه الفتوة في ملعب الجلاء بدمشق بهدفين مقابل هدف، تقدم الجيش أولاً عبر محمد شريفة في د10 وأدرك علاء الدالي التعادل لأزرق الدير في د21، لكن الجيش وبعد 8 دقائق عزز تقدمه بهدف ثانٍ عن طريق يوسف محمد لينتهي به الشوط الأول واللقاء، وبهذا رفع الجيش رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأزرق عند 8 نقاط في المركز الخامس.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية حقق تشرين ثاني فوز له على حساب الوحدة بهدف محمد الأسعد في د12 رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، بينما بقي الوحدة سابعاً ب7 نقاط.
وفي ملعب الحمدانية بحلب صعد أهلي حلب إلى مركز الوصافة ب12 نقطة بعد تخطيه عقبة الطليعة الذي بقي تاسعاً ب5 نقاط، وبثلاثية مقابل هدفين.. كان من نصيب المحترف أوكيكي أفولابي هدفان في د 1 و70 من جزاء، بينما طبع الهدف الثالث مصطفى شيخ يوسف في د52، وسجل للضيوف كل من خالد دينار في د58 ومحمد زينو من جزاء في د80.
وإلى ملعب الباسل في حمص تمكن الكرامة من تحقيق نقطة مهمة بتعادله مع ضيفه حطين بهدف لمثله، حيث سجل له عمرو جنيات في د32 ، بينما سجل للضيوف علي غصن قبله ب5 دقائق، وبهذا بقي الكرامة عاشراً ب5 نقاط وحطين سابعاً ب 7 نقاط.
ويلتقي غداً المجد مع ضيفه جبلة في ملعب الجلاء بالعاصمة دمشق في الساعة الثالثة عصراً، وبقي لقاء الوثبة والجزيرة غير محدد الأجل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار