مدرب منتخب شاباتنا: لاعباتنا يمتلكن الشغف والحماس لتقديم أداء مميز

تشرين:

عُقِد اليوم في فندق هاڤن بمدينة جونيه في لبنان الاجتماع التنسيقي لبطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للشابات بكرة القدم بحضور رئيسة الوفد نانسي معمر.
وشرحت اللجنة المنظمة للمنتخبات المشاركة نظام وتعليمات البطولة وحددت قائمة تسجيل واختيار اللاعبات وألوان اللباس الخاص بكل فريق في البطولة، بحيث يخوض منتخبنا مباراته الافتتاحية أمام الأردن باللون الأحمر الكامل وسيرتدي اللباس الأبيض الكامل في مباراته الثانية أمام لبنان B، وباللباس نفسه سيخوض مباراته الثالثة أمام لبنان A.
وعَقِبَ الاجتماع عُقد مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في البطولة بمشاركة مدرب منتخبنا الكابتن سليم جبلاوي الذي أوضح أن هذه المشاركة هي الأولى على صعيد فئة الشابات، والمشاركة الثالثة خارجياً بعد انقطاع لمدة طويلة عن المشاركات الخارجية، وأن منتخبنا يعتمد بشكل كبير على فريق الناشئات الذي شارك في عام ٢٠١٩ باللاعبات من مواليد ٢٠٠٥ و٢٠٠٦ وباستثناء مواليد ٢٠٠٤ التي أُضيفت مؤخراً لفئة الشابات وهذا ماسبب ضرراً كبيراً لنا بسبب عدم مشاركة أصحاب هذه المواليد في تلك الفترة وبالتالي عدم العمل عليهم بالشكل الأفضل.
وأضاف: (لاعباتنا يمتلكن الحماس والشغف الكبير لتقديم أداء أفضل في هذه المشاركة وبشكل مختلف عن مشاركتهن سابقاً والتي كانت التجربة الأولى لهنّ، وهدفنا هو تقديم مستوى جيد وتحقيق نتائج مقبولة في هذه البطولة).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار