الوثبة ينفرد بصدارة دوري الرجال والجيش يتجاوز الكرامة

تشرين- إبراهيم النمر:

انفرد فريق الوثبة بكرة القدم لفئة الرجال بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على المجد برباعية مقابل هدف، تناوب على تسجيلها معتصم شوفان ومحمد حمو ومحمد وائل الرفاعي ومحمد قلفاط في الدقائق ٢٥_٥٦_٦٨_٨٧، بينما سجل للمجد كنان نعمة في الدقيقة ٣١ في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الباسل في حمص.
وبعد هذا الفوز رفع الوثبة رصيده إلى ١٣ نقطة منفرداً في صدارة الترتيب، بينما بقي المجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بنقطة يتيمة.
وفي ملعب الجلاء بدمشق انتهى لقاء الكلاسيكو لمصلحة الجيش بثلاثية من دون رد على حساب الكرامة، سجلها أسامة أومري ومحمد الواكد ومؤمن ناجي في الدقائق ٢٣_٦٦_٧٧، وبهذا الفوز ارتقى الجيش إلى المركز الخامس بـ ٨ نقاط، وتجمد رصيد الكرامة عند ٤ نقاط في المركز التاسع.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية حقق حطين فوزاً متوقعاً على ضيفه الجزيرة بهدفي أيمن عكيل في الدقيقة ٥٢، وعبد القادر غريب في الدقيقة ٨٥.
وبهذا رفع حطين رصيده إلى ٦ نقاط في المركز السابع، بينما بقي الجزيرة أخيراً برصيد خالٍ من النقاط.
وسيطر التعادل السلبي على ٣ لقاءات بين الوحدة السادس بـ ٦ نقاط والفتوة الرابع بـ ٨ نقاط في ملعب الفيحاء بدمشق، بين جبلة الوصيف بـ ١١ نقطة وأهلي حلب  الثالث بـ ٩ نقاط في ملعب البعث في جبلة، وبين الطليعة الثامن بـ ٥ نقاط وتشرين العاشر ب٣ نقاط في ملعب حماة البلدي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار