تخلف الكسوة عن لقاء الشعلة يمنحه الفوز قانوناً

هيثم العلي:

تغيّب فريق نادي الكسوة بفئة الشباب عن اللقاء المقرر اليوم في ملعب العشب الصناعي مع فريق نادي الشعلة في أولى مباريات الفريق بدوري الدرجة الأولى لفئة الشباب بكرة القدم.
وبذلك يحقق الشعلة أول ثلاث نقاط له بالدوري، ويعود سبب تخلّف نادي الكسوة عن اللقاء بسبب عدم توفر حافلة تقلهم من الكسوة لدرعا، حيث تواصل مسؤول المسابقات باتحاد اللعبة مع فنية درعا منذ الصباح لإخبارهم بعدم إقامة المباراة وخسارة الفريق قانوناً 3 / صفر.
شباب الشعلة وضعتهم القرعة في المجموعة الجنوبية الثانية إلى جانب الشرطة والكسوة والحرجلة، أما المجموعة الأولى فتضم أندية النضال والعربي والضمير والفتوة وتنطلق مبارياتها غداً السبت، حيث يلتقي النضال في ملعبه مع العربي، والضمير مع الفتوة في ملعب الفيحاء الصناعي في الواحدة ظهراً.
وينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق فيما بينها ذهاباً وإياباً، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني، حيث يلعب بطل المجموعة الأولى مع ثاني الثانية وبطل الثانية مع ثاني الأول والفائزان يتأهلان للدور النهائي المؤهل للممتاز بحيث يلعب بطل المجموعة الجنوبية مع ثاني المجموعة الشمالية و ثاني الجنوبية مع بطل الشمالية مباراة واحدة ومن مرحلة واحدة على أرض حيادية والفائزان يتأهلان للدوري الممتاز الموسم القادم، مع الإشارة بهبوط الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة في مجموعاتها إلى دوري الدرجة الثانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار