إخلاء سكان بناء في مدينة اللاذقية نتيجة نشوب حريق

تشرين-صفاء إسماعيل:

أجلى عناصر من فوج إطفاء اللاذقية ظهر اليوم، سكان بناء سكني في شارع أنطاكية بمدينة اللاذقية، كانوا قد علقوا داخل البناء أثناء اندلاع حريق ضمن غرفة صغيرة في مدخل البناء، تحوي على أسلاك كهربائية وكمية من الخرداوات.
وقال قائد فوج إطفاء اللاذقية المقدم مهند جعفر ل”تشرين”: فور وصول عناصر زمرة الحريق إلى البناء السكني تم إخلاء عدد من الأطفال والنساء الذين كانوا عالقين داخل البناء، وذلك عن طريق السلم الشوكي من الطوابق الأولى وعن طريق درج البناء وإسعافهم للمشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي حضرت إلى المكان.
وأكد جعفر أن السكان الذين تم إجلاؤهم بحالة جيدة، وقد تم إسعافهم إلى المشفى كإجراء احترازي بسبب استنشاقهم الدخان، مشيراً إلى أنه بالتوازي مع عملية إجلاء السكان تمت عملية إخماد النيران والسيطرة على الحريق.
ورجح جعفر أن السبب وراء نشوب الحريق هو ماس كهربائي، وبسبب وجود أسلاك كهربائية وخرداوات داخل الغرفة أدى لاشتعال النيران بكثافة وتصاعد الدخان الكثيف.
بدورها، قالت مديرة مشفى الشهيد إبراهيم نوفل الوطني في اللاذقية الدكتورة سهام مخول: وصل إلى قسم الإسعاف 5 أطفال و4 نساء جراء استنشاق دخان ناجم عن حريق، مبينة أنه تم تقديم جميع الإسعافات اللازمة، وهم قيد المراقبة وجميعهم بحالة جيدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار