لماذا تتالت الاستقالات في اتحاد كرة السلة؟ 

معين الكفيري 

بعد الاستقالة التي تقدم بها رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش يوم الإثنين الماضي للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام معتذراً عن متابعة مهامه تتالت الاستقالات في اللعبة الشعبية الثانية وها هو شحادة آل رشي تقدم بطلب استقالته للاتحاد الرياضي وقد تسلمها بشير العبود مسؤول مكتب الألعاب الجماعية، وستتم مناقشتها إلى جانب استقالة رئيس اتحاد كرة السلة والبت فيهما لحين عودة رئيس الاتحاد الرياضي العام المتواجد خارج البلاد.

في كل الأحوال يجب البت فيهما فوراً والموافقة على الاستقالة وتكليف لجنة مؤقتة لتسيير الأمور وتحديد موعد انعقاد مؤتمر اللعبة وانتخاب اتحاد جديد للسلة السورية المنهكة والمتهالكة.

ومن غير المنطق تأجيل انعقاد المؤتمر لأن ذلك لا يحتمل التأجيل خاصة أنه جرت العادة انعقاده في شهر أيلول من كل عام، وتأخير اتخاذ أي قرار ليس في صالح سلتنا وموسم كرة السلة انتهى متأخراً كثيراً، ومن المفترض أن يكون قد بدأ الموسم الجديد، وبالطبع فإن ذلك لن يتم ما لم ينعقد المؤتمر السنوي لكرة السلة السورية لإقرار نظام الموسم الجديد وما فيه من مستجدات كانت مثار جدل لدى الأندية، وبعيداً عن السيناريوهات المتلازمة مع هذه الاستقالات فإن المطلوب من القيادة الرياضية البت السريع في هذه الاستقالات سواء بالرفض أو القبول، وبالنهاية حسم القضية من أجل إعطاء السلة السورية الاستقرار والقوة والاستمرار لدخول الموسم الحالي بتفاؤل وحماس وبقوة من دون وجود عقبات ومنغصات لأن سلتنا بحاجة للإنعاش ولم تعد تحتمل أكثر من ذلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني